الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يوفنتوس يخشى غدر ذئاب روما فى الكالتشيو




 
يستضيف ملعب «يوفنتوس أرينا» فى ايطاليا قمة كروية الليلة من نوع خاص تجمع العملاقين يوفنتوس بنظيره روما ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدورى الايطالى «الكالتشيو».
 
وتعد المباراة بالنسبة ليوفنتوس آخر عقبة صعبة للفريق فى مشواره لحصد لقب الكالتشيو قبل ست جولات على نهاية الموسم. ويمتلك يوفنتوس 68 نقطة على صدارة المسابقة بفارق نقطة عن ميلان صاحب المركز الثانى والذى يواجه بولونيا اليوم. يوفنتوس هو الفريق الوحيد فى الكالتشيو الذى لم يتعرض لاى هزيمة ويسعى للحفاظ على سجله النظيف.
 
 
فى المقابل يحتل روما الملقب بالذئاب المركز الخامس برصيد 50 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف أودينيزى صاحب المركز الرابع وأربع نقاط خلف لاتسيو صاحب المركز الثالث.
 
 
وقد تشهد المباراة مواجهة من نوع خاص بين اثنين من أقطاب كرة القدم الإيطالية ومن ابرز نجوم العالم فرانشيسكو توتى قائد روما واليسندرو ديل بييرو نجم اليوفى.
 
 
ويأمل توتى صاحب الـ35 عاماً والملقب ب»الامير» وديل بييرو صاحب الـ37 عاما الملقب بـ«الملك» فى المشاركة ولو لدقائق معدودة وجها لوجه فى واحدة من «أسخن» مباريات الموسم.
 
وشعرت أغلب جماهير يوفنتوس بغضب عارم بعد أن أعلن أندريا أجنيلى رئيس النادى فى بداية الموسم، بأن الموسم الحالى سيكون الأخير لديل بييرو مع يوفنتوس.
 
 
وازداد الاستياء مؤخراً، بعد نجاح ديل بييرو فى تسجيل هدف حاسم خلال الفوز على لاتسيو 2-1 وكذلك فى الدور قبل النهائى لكأس إيطاليا أمام ميلان.
 
 
وخلال مقابلة مع مجلة «فانيتى فير» تحدث دل بييرو عن مسيرته خلال 19 موسما مع يوفنتوس، والتى شهدت مشاركته فى 700 مباراة وتسجيله 289 هدفاً، مشيراً إلى أنه يخطط لمواصلة اللعب فى مكان آخر.