الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عمرو خليل يقدم «هنا العاصمة» بدلا من لميس الحديدى لحضورها عزاء هيكل

عمرو خليل يقدم «هنا العاصمة» بدلا من لميس الحديدى لحضورها عزاء هيكل
عمرو خليل يقدم «هنا العاصمة» بدلا من لميس الحديدى لحضورها عزاء هيكل




قدم الاعلامى عمرو خليل برنامج «هنا العاصمة» على قناة سى بى سى، بدلا من الاعلامية لميس الحديدى لوجودها بعزاء الاستاذ محمد حسين هيكل حيث تم نقل وقائع حضور العزاء خلال البرنامج. مذيعا لقطات للميس الحديدى خلال تواجدها داخل سرادق عزاء هيكل، الذى اقيم مساء امس الاول بمسجد عمر مكرم وحضره كوكبة من القيادات السياسية والتنفيذية والنواب وفنانون ومثقفون ومبدعون وشخصيات عربية وقومية.
ومن جهة اخرى كشف الحاج على إسماعيل، والد سائق الدرب الأحمر القتيل، الشهير بـ«دربكة»، الذى لقى مصرعه مساء الخميس الماضى برصاص رقيب شرطة، أن وزير الداخلية أكد خلال لقائه معه، أن القاتل سيتم تطبيق الإعدام عليه وفقًا للقانون. 
وناشد والد دربكة خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «هنا العاصمة» الحكومة ووزير العدل، بضرورة تحريك القضية لكى يطمئن قلبه ويرى القصاص العادل من القاتل، موضحاً أنه لا يريد أى شيء سوى تطبيق القصاص العادل والسريع ممن أجرم فى حق ابنه.
وأكد والد دربكة أن اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، أبلغه أن المتهم تم تحويله إلى محكمة الجنايات فى واقعة قتل نجله، لافتاً إلى أنه لا يريد أن يرى هذا القاتل ينعم بالحياة.
وقال اللواء أبو بكر عبدالكريم مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات: إن التشريعات والتعديلات الجديدة ستكون من أجل إيجاد حالة طيبة بين رجال الشرطة والمواطنين وليس الأمناء فقط. 
وأشار اللواء عبدالكريم، خلال مداخلة هاتفية مع عمرو خليل إلى أنه فيما يتعلق بتسليح الأفراد والأمناء هناك مبادرة لتسليم العهدة الشخصية من الأسلحة بناء على مدى استخدامه وأهميته، وحال أى تجاوز من حاملى الأسلحة سيتم التحقيق على الفور وحال ثبوت ذلك تصل العقوبات إلى حد الفصل.