الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قرية العلا ببنجر السكر يستغيثون من العرب الموجودين بالقرية

قرية العلا ببنجر السكر يستغيثون من العرب الموجودين بالقرية
قرية العلا ببنجر السكر يستغيثون من العرب الموجودين بالقرية




الإسكندرية - نسرين عبد الرحيم


استغاث أهالى  قرية العلا بقرى بنجر السكر بالإسكندرية، من أهمال المسئولين حيث تعانى تلك القرية التى تقع ضمن اكثر من ثلاثة وثلاثين قرية تسمى قرى بنجر السكر، من الإهمال الشديد ونقص الخدمات بالإضافة إلى قيام بعض العرب الذين لا يمتلكون ارضى ويعيشون بخيام بسرقة محصولهم.. حيث أكد رضا كامل أحد المعتدى عليهم ان القريه يوجد بها مزارعون من الاهالى ومزارعون من خارجها وأشار إلى أن هناك عربًا لهم خيام يقيمون على جوانب القرية كانوا قد اعتادوا على سرقة كمية كبيرة من محصول الطماطم الخاص بهم  أكثر من مرة الا انهم عندما فاض الكيل بهم قاموا بتحرير محضر بقسم شرطة برج العرب بتاريخ 6/5.
واضاف السيد عبدالعزيز معتدى عليه آخر ان العرب قد فوجئوا الجمعة قبل الماضية وهم خارجون قرب المغرب من القريه من ناحية قرية سلامة حجازى بنحو 40 شخصًا من العرب احتجزوهم بالكامل وكانوا مسلحين بجميع الاسلحة الجنائية وأحدثوا بهم إصابات بالغة حيث قاموا بضربهم وأشار إلى أن المعتدى عليهم قاموا بالذهاب لقسم شرطة برج العرب لتحرير محضر بالواقعة إلا أنهم بعد مرور أكثر من أسبوعين لم يجدوا جديدًا.
وأشار رضا محمد فايد، معتد عليه:   قمنا بتحرير المحضر رقم  3578 جنح والآخر الخاص بالاعتداء والذى حمل رقم  4105 جنح برج العرب واتجه المعتدون عليهم عقب ذلك لمديرية الأمن وحرروا مذكرة بالأمر.