الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حملات لإزالة المباني المخالفة بالجيزة




 بدأت محافظة الجيزة تنفيذ عدة حملات لإزالة التعديات التي وقعت علي الأراضي الزراعية بزمام المحافظة خلال الفترة الماضية لافتًا إلي تنفيذ 11 قرار إزالة لمبان تم إقامتها علي أراض زراعية بمركز ومدينة كرداسة وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين عمليات إزالة التعديات.
 
وأكد المحافظ د.علي عبدالرحمن أن المحافظة ستكثف الحملات لتشمل جميع مراكز ومدن المحافظة وانه لاتراجع عن تنفيذ القانون الذي يلزم المواطن بالحصول علي الموافقات والتراخيص اللازمة قبل البدء في إقامة أي منشأة وإحالة المخالفين للنيابة.
 
وأوضح أنه لا تهاون إطلاقاً مع أي مسئول بحماية الأراضي بنطاق المحافظة أو غيرها يثبت أنه مقصر في أداء المهام اللازمة لحماية الأراضي الزراعية والسماح بوجود مخالفات مؤكداً أن أي مسئول يهمل في ذلك لن يكون له مكان بالمحافظة ومصيره سيكون الاستبعاد مشدداً عليهم بالمرور اليومي لاكتشاف أي حالات بناء لإزالتها في بدايتها حتي لا يتمكن أي مخالف من الاستفادة من مخالفته.
 
فيما نفذت حملة أخري استهدفت شارع سعد زغلول وطريق المريوطية ومدخل قرية ناهيا وشارع المنصورية تم خلالها إزالة 10 أكشاك أقامها مواطنون بالطريق العام بالمخالفة للقانون بالإضافة إلي رفع 47 مخالفة وتم إيداع جميع المضبوطات مخازن المدينة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.