الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير التموين يعلن الحرب على رجال خالد حنفى

وزير التموين يعلن الحرب على رجال خالد حنفى
وزير التموين يعلن الحرب على رجال خالد حنفى




أعلن اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية الحرب على رجال وزير التموين السابق الدكتور خالد حنفى، فقد أصدر قرارًا بإقالة محمود عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصوامع، وأحلام رشدى رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، التى تولت منصب رئيس قطاع مكتب وزير التموين لعدة سنوات متتالية وعندما بلغت سن المعاش العام الماضى تم تكليفها فى عهد الوزير المستقيل خالد حنفى بإدارة جهاز تنمية التجارة بموجب عقد لمدة 3 سنوات بعد موافقة رئيس مجلس الوزراء السابق ابراهيم محلب، كما قام بتعيين عفاف الشاعر مديرا لمكتب الوزير بدلا من سمية الحسينى.
كما أصدرر وزير التموين قرارًا بتكليف على عزام بالقيام بأعمال الشركة القابضة ومنى رجب للقيام بأعمال جهاز تنمية التجارة لحين تعيين رؤساء جدد.
وأكد مصيلحى أن القرار يأتى فى إطار إتاحة الفرصة لقيادات أخرى لتقديم المزيد من التطوير والتقدم داخل شركات وهيئات الوزارة، مؤكدا أنه يسعى للاعتماد على وجوه جديدة خلال الفترة المقبلة.
من ناحية أخرى أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية عن طرح مناقصة عالمية غدا لاستيراد القمح للهيئة العامة للسلع من أى منشأ وذلك بعد احجام الموردين عن التقدم للمناقصتين اللتين تم الإعلان عنهما بعد تغير مواصفات وشروط التوريد بسبب نسبة الارجوت.