الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشرقية يواصل تدريباته قبل مواجهة أسوان

الشرقية يواصل تدريباته قبل مواجهة أسوان
الشرقية يواصل تدريباته قبل مواجهة أسوان




الشرقية - سمير سري


واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادى الشرقية تدريباته على ستاد جامعة الزقازيق استعدادًا للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام أسوان والمقرر إقامتها غدًا على ستاد بنها فى الثالثة إلا الربع، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز .
وقاد المران منير عقيلة المدرب العام الجديد للفريق والذى تم تعيينه أمس الأول بالجهاز الفنى للشرقية ومعه مصطفى مزيكا المدرب العام المساعد للفريق والذى استمر لما يقرب من ساعتين.
واستهل عقيلة المران بالجرى حول الملعب وتلاه إحماء خفيف لفك العضلات ثم خصص فقرة للكرات العرضية لتدريب مهاجمى الفريق على كيفية إستغلالها على مرمى الخصم وأيضًا تدريب المدافعين على كيفية التعامل مع مثل هذه الكرات التى كانت تشكل ثغرة واضحة فى مباريات الفريق السابقة.
وبعد ذلك خصص عقيلة فقرة فى وسط الملعب لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التى تتركز فى كيفية الضغط على الخصم وعدم تملكه للكرة لفترة طويلة وتمرير الكرة من لمسة واحدة.
وقام عقيلة بتقسيم اللاعبين لفريقين وأجرى تقسيمة لمدة عشر دقائق اتسمت بالندية والحماس بين اللاعبين وتألق فيها كلا من كينيث وعلى دياب وشريف علاء.
واختتم المران بالتدريب على كيفية استغلال الضربات الركنية كوسيلة لهز شباك الخصم وكذلك الضربات الثابتة حول منطقة الجزاء.. ومن جانبهم خاض الحراس الثلاثة محمود شكرى ومحمد مختار وعمر رضوان تدريبات شاقة تحت إشراف رمضان فريد مدرب حراس المرمى المؤقت فى الجهاز الفنى الجديد.