الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سعفان» يفتتح ملتقى تشغيل يوفر 11655 فرصة عمل بالإسماعيلية

«سعفان» يفتتح ملتقى تشغيل يوفر 11655 فرصة عمل بالإسماعيلية
«سعفان» يفتتح ملتقى تشغيل يوفر 11655 فرصة عمل بالإسماعيلية




كتبت - حسن عبدالظاهر

يفتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، الاثنين المقبل، ملتقى التشغيل المقام بقصر ثقافة الإسماعيلية، ويوفر11655فرصة عمل للذكور والإناث، فى 80 شركة بمختلف المؤهلات  والمهن الفنية من جميع التخصصات المختلفة، برواتب تتراوح ما بين 1200 و 3000 جنيه.
وأشار الوزير، إلى أن الوزارة تنظم الملتقى، بالاشتراك مع محافظة الإسماعيلية، بالتعاون والتنسيق مع مديرية القوى العاملة بالمحافظة، التى وفرت هذه الفرص.وقال الوزير: إن فرص العمل متوفرة فى قطاعات الملابس الجاهزة، والنسيج، والكهرباء والإضاءة، والدهانات، والطاقة الشمسية، والمواد الغذائية والأدوية والتجارة والوكيلات والصناعات البلاستيكية، والصناعات التكنولوجية وتليمصر، والألمونيوم العربية، والزراعة، والمصنوعات الجلدية، وقطاع الدواجن واللحوم، وفندقة. ودعا الوزير الشباب إلى الإقبال على ملتقيات التشغيل وتغيير ثقافة العمل بالقطاع الخاص حتى يكتسبوا خبرات ويحققوا طموحاتهم، كاشفا عن إقامة الملتقى آخر فى الصعيد فى 25 فبراير الجارى فى المنيا.
 ومن جانبه أشار جمال السيد البغدادى مدير مديرية القوى العاملة بالاسماعيلية، إلى أن المهن المتاحة فى الملتقى تتمثل فى صيدلة ومهندسين كهرباء وميكانيكا باور وإنتاج، ومحاسبين، وعمال إنتاج وتغليف،وتحميل، وكيميائى، وعمال خياطة وتشطيب،وقص، وتفصيل وصباغة، وأعمال مساعدة.
كما تمتد المهن  لعمال المعمار، عمال سيراميك ونقاش ومحارة، وبناء ونجار باب وشباك ونجار مسلح، ومهندس موقع حديث التخرج،ومهندس مكتب فنى خبرة، ومقاولين لكل المهن.