الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ياسر الطوبجى مديرًا لفريق «أنوش» وينضم لـ«دعدوش»

ياسر الطوبجى مديرًا لفريق «أنوش» وينضم لـ«دعدوش»
ياسر الطوبجى مديرًا لفريق «أنوش» وينضم لـ«دعدوش»




كتبت - آية رفعت

ينتظر الفنان ياسر الطوبجى عرض مسلسله الجديد «كابتن أنوش» خلال الأيام القليلة المقبلة مؤكدا رغم أن العمل يعد تجربة خفيفة الظل إلا أنهم بذلوا به مجهودا خاصة مع إقرار عرضه مع بداية شهر مارس أى قبل الموسم الرمضانى.
وكشف الطوبجى عن دوره بالمسلسل مؤكدا أنه سيكون المدير الخاص بالفرقة الكروية التى سيشكلها الكابتن أنوش، بيومى فؤاد، على أن يقم الفنان إدوارد بدور المساعد الخاص بالكابتن مما يجعل الفشل حليفا للفرقة قبل تكوينها.
ويشارك ببطولة المسلسل عبير صبرى وأحمد فتحى ومحمد سلام ومن إخراج معتز التونى. ومن جانب آخر قال الطوبجى إنه تم تحديد موعد نهائى لفيلم «دعدوش» ليكون بإجازة نصف العام الدراسى وذلك بعدما كان من المقرر الانتهاء من تصويره وطرحه خلال موسم عيد الأضحى الماضى، مؤكدا أن الفيلم تعرض لبعض المشاكل الإنتاجية مما منعهم من الانتهاء منه قبل أشهر قليلة وانتظروا حتى يتم طرحه بالموسم المناسب. ويقوم الطوبجى خلال الأحداث بدور «أبو سامية» وهو أحد أعضاء الجماعة، حيث يعد هذا الفيلم هو الأول الذى تناول كيفية تجنيد الشباب فى الجماعات الإرهابية، خاصة داعش وذلك فى إطار كوميدى.. وأن كان أحمد آدم قد طرح منذ أسابيع قليلة فيلم «القرموطى فى أرض النار» والذى تناول نفس الفكرة.
«دعوش» من بطولة أمير صلاح الدين وهشام إسماعيل وميريهان حسين ومدحت تيخة وكريم أبو زيد وإخراج عبد العزيز حشاد.