الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المريخ البورسعيدى وبورفؤاد يهددان بالانسحاب من الدورى بسبب تعنت الأمن والجبلاية





سيطرت حالة من الغضب والاستياء على مسئولى أندية المريخ وبورفؤاد البورسعيدية بسبب تعنت الجهات الأمنية ووزارة الداخلية معهم، وتأجيل مبارياتهم بدورى القسم الثانى دون إبداء أسباب، ومن جانبه قال سيد الثوارجى رئيس نادى المريخ البورسعيدي: إن هناك تعمدا مقصودا من الداخلية واتحاد الكرة فى استبعاد الفرق البورسعيدية من دورى الدرجة الثانية رغم سريان المسابقة بشكل طبيعى دون حدوث أى أزمات، مشيرا إلى أن هذا شىء غير مقبول وسيكون السبب فى أزمة كبيرة الفترة المقبلة بيننا وبين مسئولى اتحاد الكرة بسبب تجاهلهم الشديد لنا، فكيف تخوض باقى الفرق اليوم المباراة الخامسة لهم ونحن لم نخوض سوى لقاء وحيد حتى الآن، وهو ما سيضعنا تحت ضغط بسبب لقاءاتنا المؤجلة والتى أتوقع أننا لن نخوضها بسبب التعنت الواضح من المسئولين ضدنا.
 
وأضاف رئيس نادى المريخ: حاولنا بشتى الطرق الوصول إلى حل ولم نجد يد العون من أى شخص فى المنظومة الأمنية واتحاد الكرة، وهذا خطأ كبير فى حق المسئولين، فلماذا عادت المسابقة طالما هناك فرق لا تستطيع المشاركة؟ نحن نرغب فى حلول بشكل مباشر وقرارات واضحة حتى نستطيع تحديد موقفنا سواء بالمشاركة أو الانسحاب نهائيا.
 
وتابع الثوارجى قائلا: لقد تحدثت مع مجلس الادارة بالنادي، ونفكر جديا فى الانسحاب رسميا من المسابقة اعتراضا على التجاهل وعدم الشفافية فى المعاملة مع أندية بورسعيد، وأعتقد أن هذا هو حال نادى بورفؤاد الذى يعانى من تلك الأزمة، وفى القريب العاجل سنعلن هذا رسميا فى خطاب لاتحاد الكرة طالما هو غير قادر على حماية حقوق الأندية التابعة له. واختتم سيد الثوارجى رئيس نادى المريخ حديثه قائلا: نحن نعلم جيدا الظروف التى تمر بها البلاد ونقدرها جيدا، ولكن جميع الفرق تخوض مبارياتها بشكل طبيعي، إما أن نعود للمشاركة كباقى الفرق أو الانسحاب للحفاظ على ما تبقى لنا من كرامة.