الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحمل يهدد مشاركة «كيت» في احتفالات أعياد الميلاد





ذكر مصدر مقرب من زوجة الأمير ويليام حفيد ملكة بريطانيا، كيت ميديلتون أن كيت قد لا تمضي فترة أعياد الميلاد مع الأسرة المالكة في البلاد تفاديا لاحتمال تعرضها لأي مضاعفات صحية في أشهر حملها الأولي.
ونقلت مجلة «كلوزير» الفرنسية عن المصدر قوله إن ميديلتون تتجنب في الوقت الحالي بذل أي مجهود بدني حتي تتحاشي أي مضاعفات صحية خاصة بعد أن عانت الأسبوع الماضي من بعض الاجهاد الأمر الذي قد يدفعها لعدم مشاركة العائلة المالكة في طقوسها الملكية الخاصة بالاحتفال بأعياد الميلاد.
ويبدو أن هذه المعلومات ينقصها الدقة فقد ترأست كيت ميديلتون حفلا أقامته أمس محطة (بي بي سي)، البريطانية وخصص لتكريم أبطال الرياضة البريطانيين الذين شرفوا بلادهم في المجال الرياضي خلال العام الجاري، إلا أن عدم بقاء كيت إلي نهاية الحفل أعطي مع ذلك قدرا من المصداقية لما نشرته المجلة الفرنسية عن احتمال عدم مشاركة كيت العائلة المالكة لاحتفالات أعياد الميلاد.

 

وسواء شاركت كيت في احتفالات أعياد الميلاد أم لا فإن الشيء المؤكد هو أن كيت تكرس حاليا جانبا من وقتها في اختيار ملابس الحمل حتي تظل محتفظة بأناقتها التي اشتهرت بها منذ أن تزوجت الأمير ويليام المصنف الثاني لإرث عرش بريطانيا.