الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«روبى» تعود للرقص فى «أهو ده اللى صار»

«روبى» تعود للرقص فى «أهو ده اللى صار»
«روبى» تعود للرقص فى «أهو ده اللى صار»




كتبت - آية رفعت

تبدأ الفنانة روبى فى أوائل ديسمبر المقبل عقد جلسات العمل للوقوف على طبيعة الشخصية التى ستقدمها بمسلسلها الجديد «اهو ده اللى صار» والذى يعكف حاليا الكاتب عبد الرحيم كمال على انهاء الحلقات المتبقية منه. حيث تعود روبى للرقص أمام الكاميرا مرة أخرى ولكن فى سياق درامي، حيث تقوم بدور فتاة استعراضية تمر بمشاكل اجتماعية، ويشاركها البطولة الفنان محمد فراج.
بينما يختار حاتم حاليا الاسماء المرشحة وأماكن التصوير الخاصة بالمسلسل حيث تم ترشيح النجمة سوسن بدر والتى لم توقع بعد على عقد العمل، كما انه جار الإعلان عن الأسماء المرشحة خلال الأسابيع القليلة المقبلة للبدء بتصوير المسلسل فور الانتهاء من كتابته.
وقامت روبى بتأجيل جلسات البروفات والعمل مع المخرج حاتم على لانشغالها بتصوير فيلمها الجديد «عيار نارى» والذى تعود به للسينما بعد مشاركتها بملحمة «الكنز» الذى عرض بالأضحى الماضى. بينما تقوم فى «عيار نارى» بدور صحفية بقسم التحقيقات تمتلك أدلة على احد الجناة فى حادث قتل كبير وتسعى لكشف الحقيقة كاملة. ويشاركها البطولة أحمد الفيشاوى وأحمد مالك وسامى مغاورى وغيرهم. ويتم حاليا التصوير ما بين شوارع خارجية واحدى شقق منطقة الزمالك. بالاضافة إلى تصوير بعض المشاهد فى اليومين الماضيين بالجامعة العمالية فى مدينة نصر.
ومن المتوقع ان يعمل المخرج كريم الشناوى على انهاء عملية مونتاج العمل ليكون جاهزا للعرض مطلع يناير المقبل بالسينمات.