الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يتمسك بالحكام الأجانب فى مباريات الدورى

الأهلى يتمسك بالحكام الأجانب فى مباريات الدورى
الأهلى يتمسك بالحكام الأجانب فى مباريات الدورى




عقد مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، جلسة مساء أمس الأول ، بمقر النادى بالجزيرة. وقرر خلالها المجلس إرسال نسختين مطبوعتين، وأخريين «وورد» من لائحة النظام الأساسى إلى اللجنة الأوليمبية- موقّعيْن من الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، ومحمد مرجان المدير التنفيذي, وطلب الأهلى من اللجنة الأوليمبية نشر اللائحة فى الجريدة الرسمية (الوقائع المصرية) على نفقة النادي، فى أقرب وقت، حتى تدخل اللائحة حيّز التنفيذ الفعلي، وذلك بعد إقرارها من قِبل الجمعية العمومية، يوم الجمعة الماضي، وبعد أن اعتمدها أيضًا مجلس الإدارة.
وناقش المجلس الخطابات الواردة من شركتي: «صِلَة» التى فازت بعقد الرعاية، و«سبورتا» التى كانت مسئولة عن عقد الملابس، والتى طلبتا فيها – منفردتان، ومن جانب واحد - فسْخَ التعاقد مع النادى الأهلي. وقد قرر المجلس اتخاذ الإجراءات القانونية حفاظًا على حقوق النادي.
كما قررالمجلس توجيه خطاب إلى اتحاد كرة القدم المصري، إلحاقًا بالخطاب الذى أرسله النادى الأهلى سابقًا بعد أزمة التحكيم فى مباراة الإنتاج الحربي. حيث أكّد النادي، فى خطابه الجديد، ضرورة إسناد مبارياته فى الدورى بدءًا من المباراة المقبلة إلى حُكّام من قارة أوروبا، مع استعجال الردّ على الخطاب السابق.
كما قرر المجلس التصديق على محضر مجلس الإدارة السابق. كما ناقش المجلس التجاوزات التى صدرت من البعض خلال الفترة الماضية، وتَمسّ النادى الأهلي، وجماهيره، وتحمّل خلالها الأهلى الكثير من التطاول والادعاءات الكاذبة بحق النادى الأهلي، وجماهيره، ومسئوليه، والتزم مجلس إدارة النادى الأهلى ضبط النفس طوال هذه الفترة؛ اتساقًا مع قيمه، ومبادئه، مترفعًا عن الانزلاق إلى هذه الهوة المتدنية، وتاركًا الفرصة للآخرين لمراجعة موقفهم، وللمعنيين بالأمر أن يتدخلوا؛ منعًا لإحداث احتقان وفتنة بين الجماهير؛ نتيجة الاستفزازات المستمرة والممنهجة. إلا أن صبر النادى الأهلى دفع البعض للاستمرار فى التجاوز إلى درجة فاقت كل الحدود، ولا يمكن السكوت عليها.. وبناء عليه، قرر مجلس إدارة الأهلى تكليف وتشكيل لجنة قانونية للبدء فورًا فى اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية كافة، تجاه كل من تجاوز فى حق النادى الأهلي، ومسئوليه، وأعضائه.