الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد الكيلانى: عملى مع النجوم يثقل موهبتى

محمد الكيلانى: عملى مع النجوم يثقل موهبتى
محمد الكيلانى: عملى مع النجوم يثقل موهبتى




كشف الفنان محمد الكيلانى عن قيامه ببدء تصوير أحداث مسلسل «فالنتينو» الذى يشارك فى بطولته بجانب الزعيم عادل أمام ويعرض فى سباق رمضان المقبل، وأكد أن وقوفه أمام الزعيم شرف كبير له كفنان وحلم لأى ممثل، وأكد أنه جلس مع الزعيم عادل أمام قبل بدء تصوير المسلسل فى جلسة تعارف ووجدها يتعامل معهم بتواضع شديد.
ويعد مسلسل «فالنتينو» بطولة عادل أمام ودلال عبدالعزيز ورانيا محمود ياسمين ومجموعة من الفنانين الشباب أبرزهم محمد الكيلانى وهدى المفتى ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج وإنتاج رامى أمام.
وأكد الكيلانى أن عمله مع النجوم الكبار فى التمثيل مثل يحيى الفخرانى وغادة عبدالرازق وعادل أمام يثقل موهبته ويزيده خبرة مشيراً إلى أن ذلك توفيق كبير من ربنا بالإضافة إلى المجهود الكبير الذى يبذله من أجل أن يظهر فى كل عمل بشكل جديد ومختلف.
ومن ناحية أخرى أوضح الكيلانى أنه لم يبتعد عن الغناء كما يشاع حيث انتهى مؤخراً من تسجيل أغنية سينجل ويستعد لطرحه الفترة المقبلة عبر المنصات الغنائية الألكترونية، وأشار الى أنه يحاول التوفيق  بين التمثيل والغناء طوال الوقت.
وأشار أنه يشارك فى مسلسل «كارمن» مع الفنانة ريهام حجاج معبراً عن سعادته بهذا العمل واكد أنه نوعية جديدة ومختلفة على الجمهور المصرى ويتوقع له النجاح وسينتظر رد فعل الجمهور عليه.
يشار إلى أن مسلسل «كارمن» ينتمى لنوعية الـ 60 حلقة فى إطار اجتماعى كوميدى، من بطولة ريهام حجاج، أحمد حلاوة، ولاء الشريف، محمد على رزق، محمد الكيلانى، محمد مزريان وآخرين من تأليف سامح وجدى وإخراج حسين شوك.