الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حنان مطاوع: البطولة المطلقة مجازفة مدروسة.. ومتحمسة للعمل مع مدحت العدل

حنان مطاوع: البطولة المطلقة مجازفة مدروسة.. ومتحمسة للعمل مع مدحت العدل
حنان مطاوع: البطولة المطلقة مجازفة مدروسة.. ومتحمسة للعمل مع مدحت العدل




تخوض الفنانة حنان مطاوع تجربة جديدة من بطولتها حيث تبدأ خلال الفترة المقبلة تصوير أول مشاهدها فى مسلسل «عايزه ورد يا إبراهيم»، وذلك بعد عقد العديد من جلسات التحضير برفقة المؤلف مدحت العدل، لتخوض مسلسل من بطولتها على مدار 45 حلقة.
وتعكف حنان مطاوع على وضع الخطوط العريضة لبدء التصوير وذلك بعدما قررت الشركة المنتجة تأجيل تصويره قبل شهر رمضان، لانشغالها بتصوير مسلسل «لمس أكتاف» بطولة الفنان ياسر جلال.
وأكدت «مطاوع» أنها سعيدة بخوض هذه التجربة على الرغم من صعوبة أدوار البطولة المطلقة ومدى خطورتها على أى فنان مؤكدة أنها تعمل على تقديم كل ما لديها لكى ينال المسلسل إعجاب الجمهور، خصوصًا وأننى حريصة على تقديم الجديد والأفضل فى كل شخصية أقدمها.
وتابعت قائلة : لم يكن سهلًا اتخاذ قرار خوض البطولة المطلقة نهائيًا لأنه من الممكن أن يرفع فنان إلى السماء أو العكس وهو ما جعلنى أتمهل فى اتخاذ هذا القرار لكى أكون على قدر المسئولية وهذا التحدى .
وعن التعاون مع المؤلف مدحت العدل قالت حنان: متفائلة بالعمل مع «مدحت» ومتحمسة لبدء أولى الحلقات خصوصًا وأن المسلسل يضم نخبة كبيرة من النجوم الكبار منهم الفنانة وفاء عامر ورجاء الجداوى، وإيناس كامل ومراد مكرم، وأسماء كبيرة فى الدراما، مؤكده أن موعد عرض المسلسل سيكون فى موسم الشتاء المقبل.
جدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع خاضت الماراثون الرمضانى الماضى بمسلسل «لمس أكتاف» بطولة الفنان ياسر جلال يشارك فتحى عبدالوهاب، إيمان العاصى، محمد عز، مجدى فكرى، سمر مرسى، كرم جابر، هبة عبد الغنى، كارولين خليل، خالد كمال، شريف الدسوقى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، هاجر الشرنوبى، أحمد كشك، ليلى حسين، عمر شرقى، عزوز عادل وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.