الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بيكهام يحصل على 31 ألف يورو شهريا من باريس سان جيرمان




قالت تقارير إخبارية إن لاعب الكرة الإنجليزى المخضرم ديفيد بيكهام سيحصل على 31 ألف يورو شهريا حتى نهاية الموسم مع باريس سان جيرمان، الذى سيدفع له 30 ألف يورو شهريا لإقامته فى الفندق، و20 ألفاً أخرى لحمايته الشخصية.
 
وقالت صحيفة (لو باريزيان) إن هذه المبالغ تضاف إلى قيمة مالية أخرى لم يشر إليها فى صورة أعمال خيرية لأطفال يعانون، تم الإعلان عنها عندما تم التوقيع على عقد بيكهام يوم 31 يناير الماضي، لن تمر بحسابات بيكهام البنكية مطلقا وسيتم تحويلها بشكل مباشر.
 
وأوضحت الصحيفة أن العقد لا يتضمن أى مكافآت خاصة بالنتائج الفردية (مثل عدد الأهداف المحرزة أو التمريرات الحاسمة أو المباريات الملعوبة).
 
وبهذه الشروط التعاقدية مع فريق العاصمة الفرنسية خلال الفترة من فبراير وحتى يونيو ومع الإبقاء على عدد من أفراد أسرته فى لندن، لن يخضع بيكهام لأى من الشروط التى تضعه تحت طائلة الضرائب الفرنسية، الأمر الذى كان سيجبره على دفع ضرائب عن إجمالى عوائده حول العالم.
 
ومن المقرر أن يتوجه النجم الجديد لباريس سان جيرمان، الذى يقضى بضعة أيام فى الولايات المتحدة، مع فريقه الجديد إلى مدينة فالنسيا كى يكون معه وهو يواجه فريقها الثلاثاء فى ذهاب دور الستة عشر لبطولة دورى أبطال أوروبا، لكنه لن يتمكن من خوض المباراة.