الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«النواوى» يقوم بزيارة مفاجئة لسنترالات المنيا للتواصل مع العاملين




قام المهندس محمد النواوى الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات بزيارة مفاجئة لسنترالى المنيا الجديد والمركزي، وذلك فى إطار سلسلة من الزيارات الميدانية التى يقوم بها للتواصل مع العاملين والتى شملت مجموعة من المحافظات كان آخرها الإسكندرية والإسماعيلية.
 
وأكد النواوى أن التواصل مع العاملين هو أساس العمل فى المرحلة المقبلة، خاصة أن الشركة على مشارف مرحلة جديدة مع التحول إلى مشغل متكامل، وهى مرحلة تتطلب الاستغلال الأمثل لهذا الكنز البشرى العظيم. وأعرب، خلال زيارته، عن تقديره الكبير لزملائه من أهل الصعيد وما يبذلونه من جهد لتوفير أفضل مستوى من الجودة التى يستحقها أهلنا من عملاء محافظات الصعيد، ووعد كذلك بأنه سوف يكرر الزيارة قريباً لمحافظات الصعيد من المنيا وحتى أسوان، للتعرف على كل ما تحتاجه السنترالات من تطوير سواء على مستوى البشرى أو على مستوى التجهيزات، مؤكدًا أن الهدف الأسمى هو تقديم خدمة أفضل للعملاء.
 
وأشار الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات إلى أن السوق المصرى سوق واعد وعظيم، وأن المصرية للاتصالات تسعى إلى الوصول إلى ما يطلبه العميل، وهو تقديم حزمة من خدمات الاتصالات المتكاملة، وأن التحول إلى مشغل متكامل سوف يفجر طاقات هذا الكنز البشرى الهائل من العاملين بالشركة.