الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فرق الشركات ووزراء الشقاء!




كمال عامر روزاليوسف اليومية : 18 - 12 - 2009
كما توقعت نجح حسام حسن في عودة الزمالك إلي جماهيره!
الإعلام الأحمر بدأ ينحصر عن حسام البدري فترك الساحة لغيره للتقييم العادل.
أنا لست مع حملة شوبير لتسويق مجدي عبدالغني وتقويته ضد سمير زاهر مهما كان العائد لشوبير!
يظهر أن عدم وجود شغل داخل اللجنة الأوليمبية وراء ثورة الغضب بين أقطابها علي أماكن جلوس فوق المنصة!
تأكدت أن كل رئيس اتحاد هو المالك الشرعي لاتحاده ماليا.
محمد عبدالعال رئيس اتحاد المصارعة عليه أن يحتضن عودة المصارع محمد عبدالفتاح بوجي وكفي تهديدات!
آخر ما أتوقعه هو عودة ميدو لمستواه الفني المميز.. هل يساعده حسام حسن في ذلك.. أخشي أن يكون الأمر بيد حسن شحاتة.
فرق الشركات بالمحافظات تمثل المحافظات.. وليس الكيانات الاقتصادية.. لذا علي المحافظين تقديم المساعدات وعلي الأقل جذب الجماهير لتشجيع تلك الفرق!
عدم لعب الفرق المصرية أمام فرق الجزائر أخشي أن يكون بسبب ضعف مستوي بعض الفرق وبالتالي وجدوها فرصة!
بعد إقرار اللوائح الجديدة لتجديد شباب الحركة الرياضية أري أنها ناقصة.. علي الدولة أن تفكر من الآن قطع الأموال تماما عن أي اتحاد رياضي مهما كانت الأسباب واقتصار المساعدة علي من يلتزم بقوانين من يدفع!
ليس من المعقول أن تتحمل الحكومة هزائم وانتكاسات وسرقات الاتحادات الرياضية وعندما نقنن ذلك نجد من يهددها باللجوء للاتحادات الدولية.
هشام مصباح بطل العالم في الجودو زهرة محتاجة للرعاية.. البطل اتظلم لأنه لا أحد اهتم بتكريمه لأنه خجول ولاعب محترم ولا يجيد فن الارتزاق.. ثانيا هزائم الأولمبياد الأخيرة غطت علي برونزيته المهمة!
المهندس حسن كامل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة السكر رجل يمتلك وعيا ورؤية وأفكارًا شخصية محترمة غيور علي مصر وشركته والمجتمع الذي ينتمي إليه.. بالمناسبة أنا شخصيا ليس لي أي علاقة بالرجل.. لكني حضرت حديثًا وحوارًا له أوضح لي ملامح شخصيته.
بالفعل الاتحاد المصري لكرة القدم يحتاج إلي توحيد الرؤية بشأن قضاياه.
محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لم يتغير!
مراكز الشباب لن تبتعد عن نواب الحزب الوطني.
ليس كل وزير يمكنه النجاح بشأن التدريب العقلي والتثقيف السياسي!
ما رأيكم في لائحة رياضية جديدة تمنع الجمع بين المناصب!!
معظم قياداتنا الرياضية ورق ووهم!!
هناك أشخاص يستمدون قوتهم من مناصبهم.. هم لا يساوون شيئًا بدونها!! والعكس!! وزراء في حكومة د. أحمد نظيف لابسه مزيكا.. يتعاملون مع الاعلام باحترافية. صورهم في كل مكان بدون انجاز.. والعكس هناك مظلومون اعلاميا.
هناك وزراء في حكومة بلدي يخافون علي احذيتهم وملابسهم الباهظة الثمن من أن تختلط بتراب بلدي. وهناك وزراء يقودون كتيبة التعب والشقاء والبناء..
أنا أري سامح فهمي وزير البترول لا يفكر إلا في كيف يوفر الأموال لخزينة مصر وكيف يوفر الموارد البترولية للناس تابعته وهو يفتتح محطات ضبط الغاز في أسيوط وسوهاج .. أصر علي أن نسير وسط الزراعات والأتربة والغبار ليطمئن علي الانتهاء من أعمال المحطة عندما لمحني وسط الزحمة قال: سعادة المسئول أن يري رد الفعل لما حققه علي وجوه الناس أشار بيده شوف الناس فرحانين ازاي.. فهمي لم يعترف بالتعب وسفرياته أشغال شاقة لمن حوله بالمناسبة تذكرت مبارك في الصحراء الغربية في زيارته التاريخية لمواقع بترول شركة خالدة، عندما رأيته ومعه د.أحمد نظيف وعدد من الوزراء جاء في ذهني: لماذا يتحمل كل هذا العناء.. كان من الممكن أن تنتقل المعلومات إليه: الرد جاء لي من: مبارك لديه قناعة بأن يطمئن علي الأشياء بنفسه لأنها مسئولية أمام الله والناس مبارك من النوع الذي لا يعترف بالصعاب أو المشقة..
مبارك في الصحراء الغربية وسط رجال البترول.
رسالة باحترام القائد لعطاء كل مصري وتقدير لقطاع نراه جميعًا ومعه مبارك بأنه الأفضل .. علي سامح فهمي ألا ينزعج أو يغضب لأن الاعلام في مصر لا يمنحه ما يستحقه من دعم وتشجيع فهمي لا يسعي لهذا لكنه يطلب أن يكون للاعلام دور في منح قيادات قطاع البترول جرعة معنوية تساعد علي الإبداع.