الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المصري يوافق علي إعارة 8 لاعبين للزمالك والإسماعيلي




 
 
 قرر مسئولو اللجنة المؤقتة بالنادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي منح الأولوية لناديي الزمالك والإسماعيلي في الحصول علي خدمات لاعبي النادي في الموسم المقبل.. حيث وافقت اللجنة مبدئيا خلال اجتماعها الأخير علي إعارة 8 لاعبين إلي الزمالك والإسماعيلي.
 
وقال عاطف مبروك نائب رئيس النادي المصري أن قرار اللجنة جاء في ظل العلاقات الطيبة التي تجمع النادي المصري بالزمالك والإسماعيلي، ووقوفهما إلي جانب بورسعيد في الأزمة الأخيرة وكان الزمالك قد طلب الحصول علي خدمات كل من أحمد الشناوي ومؤمن زكريا وحسام حسن والياسو وعبدالله سيسيه.
 
من جهته، أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة الدكتور رأفت عبدالعظيم أنه استقر علي التقدم بطلب رسمي للجنة المؤقتة للنادي المصري للحصول علي خدمات ثلاثي الفريق إيهاب المصري وأحمد عبدالباسط شرويدة وعبدالعزيز توفيق علي سبيل الإعارة في الموسم المقبل.
 
وكان فريق الكرة بالنادي المصري قد تم تجميد نشاطه عقب أحداث ستاد بورسعيد الأليمة التي راح ضحيتها 74 مشجعا للأهلي عقب لقاء الفريقين.
 
من ناحية أخري عقد حسن شحاتة المدير الفني لفريق الزمالك جلسة خاصة مع المالي إلياسو مدافع النادي المصري البورسعيدي بشأن إقناع اللاعب للانضمام للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بحضور إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق وهاني يونس وكيل أعمال اللاعب المالي إلياسو.
 
وأبدي حسن شحاتة للاعب رغبته في ضمه لفريق الكرة لاقتناعه بقدراته وحاجة الزمالك لجهوده، في المقابل رحب المدافع المالي بالعرض ولكنه طالب شحاتة بالحديث مع إدارة ناديه.
 
جدير بالذكر أن الزمالك قرر الاستغناء عن المدافع الغاني كريم الحسن الذي فشل في إثبات ذاته، بعد انضمامه للقلعة البيضاء مطلع الموسم الماضي.
 
مؤمن زكريا