الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ناشئو الطائرة يسحقون الأمريكان في المونديال




حقق منتخبنا الوطني لناشئي الكرة الطائرة فوزا مهما علي نظيره الأمريكي بنتيجة 3/1 في مجموع الاشواط ضمن فعاليات بطولة كأس العالم المقامة بالمكسيك.. ويلعب منتخبنا في المجموعة الثالثة بالدور الأول للمونديال وكان قد حقق فوزا كبيرا علي نظيره الجزائري 3/0بنتيجة أشواط 28/26 ، 25/18 و25/10. وخسر من كوريا الجنوبية في المباراة الأولي 3/0 في مفاجأة غير متوقعة.

 

علي جانب آخر أكد علي السرجاني رئيس اتحاد الكرة الطائرة انه لم يفكر في توقيع أي عقوبات علي المنتخب الوطني الأول بعد نتائجه المخيبة للآمال في دورة العاب البحر المتوسط. حيث كان المنتخب قد تلقي هزيمتين من فرنسا وتركيا، فيما تسبب نظام احتساب النقط المعمول به في الدورة في خروج المنتخب الوطني، وأضاف السرجاني إن اعداد المنتخب صادفه العديد من الصعوبات، مشيرا إلي أن الدعم لم يكن متوافرا بالقدر الكافي ولم يملك الجهاز الفني بقيادة الإيطالي جاكوب خوض مباريات ودية إلا في أضيق الحدود.

 

وعلي صعيد آخر أنهي نادي جالطة سراي التركي صفقة انضمام ثنائي المنتخب الوطني أحمد صلاح وعبد الله عبد السلام. وكان صلاح قد تألق مع نادي هال بانك التركي الموسم الماضي وحصل معه علي كأس الاتحاد الأوروبي. فيما خاض عبد السلام عدة تجارب احترافية قبل العودة إلي النادي الأهلي الموسم قبل الماضي.