الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لقاء سويدان تنتهى من تصوير «خلف الله» و«نقطة ضعف»







 
 
 
 
انتهت الفنانة لقاء سويدان من تصوير مشاهدها فى مسلسل «خلف الله» الذى تقدم فيه دور البطولة أمام الفنان الكبير نور الشريف.
وقالت لقاء سويدان إن آخر يوم تصوير كان قبيل بدء شهر رمضان مباشرة، مشيرة إلى أن الفنان نور الشريف يتمتع بالبساطة والحرفية الفنية التى تجعل أى فنان يقف أمامه يشعر براحة نفسية ليقدم أفضل ما عنده، يجعل روح الحب والتعاون تسود بين فريق العمل ككل.
وأضافت أنها تجسد دور فتاة فقيرة تدعى «شربات» تعمل فى منزل العمدة، ومن خلال أحداث العمل تقع فى غرام «خلف الله» الذى تتعلق به بمجرد أن تراه.
مسلسل «خلف الله» دراما اجتماعية فى قالب صعيدى وتدور أحداثه حول شخصية خلف الله الذى يجسد دوره النفان «نور الشريف» الذى يتنبأ بالأحداث قبل وقوعها ويحلم بأحداث تتحقق بالفعل بعد ذلك وهو ما يجعله يحظى بثقة ومكانة كبيرة لدى أهالى قريته فى الصعيد ومن ثم يصبح الملاذ للأغنياء والفقراء ويستخدم هذه الميزة فى تأمين حياته والوصول إلى طموحاته ويحاول الحفاظ على موروثاته الثقافية وعاداته وتقاليده فى ظل ما يجرى حوله فى مدينة تعمل كل العائلات الصعيدية المقيمة فيها فى البحث والتنقيب عن الذهب، ويلقى الضوء من خلاله على العادات والتقاليد المصرية القديمة والتغيير الذى طرأ عليها.
المسلسل من بطولة نور الشريف ولقاء سويدان وعبير صبرى ومى سليم وأحمد فؤاد سليم وصبا مبارك، تأليف زكريا السيلى، وإخراج حسنى صالح.