الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الداخلية يهدد بإلغاء مباراة الزمالك والمغرب الفاسى




 
يعلن الجهاز الفنى لفريق كرة القدم الأول بنادى الزمالك بقيادة حسن شحاتة المدير الفنى أسماء اللاعبين المرشحين للدخول فى معسكر الفريق الذى سينطلق عقب تدريبات اليوم ـ الخميس ـ استعدادًا لمباراة العودة أمام المغرب الفاسى المقرر لها الأحد المقبل على ملعب استاد الكلية الحربية بدور الـ«16» لدورى أبطال أفريقيا.
 
 
حيث سيختتم الفريق تدريباته عصر اليوم فى ظل تأكد استبعاد أحمد سمير للإصابة ورزاق للإيقاف مع تضاؤل فرص لحاق المهاجم أحمد حسام ميدو بالمباراة لعدم جاهزيته بالشكل الذى يؤهله للمشاركة.
 
 
ومن المنتظر أن يؤدى الزمالك تدريبه الأساسى غدًا الجمعة على استاد الكلية الحربية.
من جانبه رفض الجهاز الفنى للمارد الأبيض التقليل من شأن المنافس المغربى خاصة بعد الأنباء الواردة من المغرب والتى تفيد بأن هناك خلافات بين لاعبى المغرب الفاسى وصلت إلى التشابك بالأيدى وقرر بعدها رشيد الطاووسى المدير الفنى للفريق اتخاذ إجراءات سريعة بعدما انفلت الوضع من بين يديه معللا ذلك بالملل الذى أصاب اللاعبين بعد مجهود كبير لأكثر من 85 مقابلة فى موسم ونصف الموسم خلق جوا من التوتر مؤكدًا أنه سيعمل على إعادة جو الانضباط بين اللاعبين.
 
 
من جانبه أكد أحمد حسام ميدو لاعب الفريق أن الجلسة التى جمعته بعمرو الجناينى وصبرى سراج فى منزل الأول تمت فى جو عائلى وانتهت بعدها أزمته نهائيًا مع إدارة النادى بعد الاتفاق على جدولة مستحقاته.
 
وأشار ميدو أنه حضر إلى تدريبات فريقه واستقبله الجميع بترحاب شديد خاصة المدير الفنى ومعاونه.
 
 
كان الفريق قد واصل تدريباته أمس الأول التى شهدت عودة محمد عبدالشافى الذى غاب عن لقاء المطاحن الودى بدون إذن وعاقبه الجهاز الفنى بتطبيق اللائحة عليه، كما شهدت التدريبات عودة البنينى رزاق الذى تغيب بإذن مسبق من الجهاز الفنى.
 
 
وفى نفس السياق قرر حسن شحاتة السماح للجماهير والإعلام بحضور المران الأخير بعد منعهم من مران أمس الأول حرصًا منه على المحافظة على تركيز اللاعبين.
 
وتجرى محاولات من جانب إدارة الفريق بإقناع رابطة الوايت نايتس بعدم اقتحام ملعب الكلية الحربية لحضور المباراة بالقوة بعد تهديدات اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بإلغاء اللقاء فى حالة اقتحام المدرجات.
 
وفى الوقت الذى أنكر فيه أسامة نبيه مدرب الفريق وجود مفاوضات مع حسام عبدالجواد مدافع الشرطة علمت «روزاليوسف» أن الزمالك دخل فى مفاوضات مع الشرطة فى إطار شديد من السرية من أجل ضم عبدالجواد وأحمد دويدار فيما اقترب عبدالله سيسيه لاعب المصرى من ارتداء فانلة الزمالك بعد التقدم فى المفاوضات مع اللاعب ووكيله الفرنسى.
 
ومن المنتظر أن يحضر إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة مدير نادى النصر الكويتى لعقد مؤتمر صحفى للإعلان عن تفاصيل رحلة الزمالك إلى الكويت فى الفترة من 17 إلى 24 مايو الجارى للعب مع المقاصة يوم 19 ومنتخب أندية الكويت للمشاركة فى تأبين الراحل سمير سعيد حارس مرمى المنتخب الكويتى الذى توفى فى حادث سير.