الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اخبار متنوعة




تفقد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا يرافقه السكرتير عام المحافظة مستشفى فقط المركزى للوقوف على مدى استعداد المستشفى للافتتاح والتى بلغت تكلفتها الإجمالية 72 مليون جنيه وتتضمن 62 سريرا و8 أسرة للغسيل الكلوى و8 للعناية المركزة بالإضافة إلى 8 حضانات للأطفال وتتم متابعة حالة المرضى من خلال جهاز اتصال مركزى.
كما تفقد مستشفى أبوتشت المركزى للاطمئنان على سير العمل والأحوال الصحية للمرضى داخل المستشفى وأثناء تفقده استمع إلى مطالب وشكاوى المرضى وأعطى تعليماته للأطباء والعاملين بالمستشفى بضرورة توفير سبل الراحة للمريض .


شهدت المدينة الشبابية ببورسعيد، ختام فعاليات معسكر «حكايات من بلدنا» الذى نفذته وزارة الشباب والرياضة بالمدينة الشبابية ببورسعيد على مدار خمس أيام، وقد تتضمن حفل الختام عرض مسرحية «حكاية كنز» وإقامة معرض للأنشطة التى قام الطلائع المشاركون بتنفيذها خلال المعسكر، وذلك بحضور عزة الدرى رئيس الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة.. كما شهد الاحتفال توزيع شهادات تقدير للطلائع المشاركين، وهدايا رمزية للمتميزين منهم.

 

أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية أنه جارى الانتهاء من أعمال مشروع الصرف الصحى بقرى أبوالغيط، وشركس، والخرقانية، وباسوس بمدينة القناطر الخيرية بتكلفة 150 مليون جنيه، وذلك بهدف القضاء على مشاكل الصرف الصحى بهذه المناطق.
وأشار مجاهد فى تصريحه أمس إلى أنه يتم تنفيذ المشروع تحت إشراف الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى لخدمة أهالى هذه القرى حتى عام 2050.. موضحا أنه تم الانتهاء من تنفيذ 95% من الوصلات المنزلية بالقرى المستفيدة من المشروع.