الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس مترو الأنفاق يرأس حملات ليلية مفاجئة لكشف المتسربين من دفع قيمة التذكرة وضبط الباعة الجائلين والمتسولين




قام المهندس على الفضالى رئيس شركة مترو الأنفاق يرافقه العميد هشام فاروق مدير شرطة مترو الأنفاق، بشن عدة حملات ليلية مكثفة وحتى انتهاء فترة تشغيل القطارات، بمحطات المترو المختلفة، تضمنت حملات مرورية داخل القطارات لضبط الباعة الجائلين والمتسولين وأيضاً ركوب الرجال العربات المخصصة للسيدات وحملة بمحطات المترو لكشف المتسربين الذين يستخدمون المترو دون دفع قيمة التذكرة وعبور المواطنين من على القضبان ، وتحصيل غرامات فورية من المخالفين بهدف إعادة الانضباط داخل مرفق مترو الأنفاق.
أسفرت الحملة عن ضبط العشرات من المزوغين من قيمة التذكرة و ضبط الباعة الجائلين والمتسولين وتم تحرير محاضر لمن امتنع عن دفع قيمة الغرامة المقررة  وفى هذا السياق أكد المهندس على الفضالى رئيس مترو الأنفاق بأن الشركة مستمرة فى القيام بهذه الحملات صباحاً ومساءً وفى أوقات مختلفة بالتنسيق مع قيادات الشرطة لحين الالتزام الكامل من الجمهور.
وناشد جميع الركاب الالتزام الكامل بالنظام والتعليمات داخل المترو حرصاً على الصالح العام وحتى لا يتعرضوا للغرامة الفورية وطلب من السادة الركاب المساعدة على الحفاظ على النظام والالتزام بالتعليمات.
 وقد لاقت هذه الحملات استحسان الكثير والكثير من الركاب نظراً لما شهدوا، وقد حرصت شركة المترو بتذكرة وتوجيه الركاب بالتعليمات العامة للمترو.