الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى يلتقى وزير الداخلية لعودة الجماهير للمدرجات.. ويهدد بشطب من ينتمى للألتراس




حرص مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ورئيس لجنة الأندية على الاجتماع باللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية  لبحث عودة الجماهير للمدرجات وتحديد شكل الدوري.
وكان  مرتضى منصور هدد  بشطب اى لاعب ينتمى للوايت نايتس أو الألتراس  مؤكدا أنه سيتخذ هذا القرار فى اجتماع لجنة الاندية المقرر له  مساء الغد.
وقال رئيس النادى الأبيض إنه سيقوم باستبعاد أى رئيس نادى من لجنة الأندية يرفض تنفيذ قرار شطب اللاعبين المنضمين لروابط الأندية.
وأضاف منصور أن ظاهرة الروابط سواء الوايت نايتس أو الألتراس انتهت.
وقال إننا يجب أن نعود للمدرجات وليس للمحاكم موجها النصيحة لأولياء أمور أعضاء الروابط بضرورة منع أبنائهم من النزول للشارع من أجل التظاهر مشيرًا إلى أن نزولهم يعنى تعرضهم للموت أو إلقاء القبض عليهم جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى  الذى عقده رئيس النادى الأبيض  لتقديم اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم  فى حضور  المستشار أحمد  جلال إبراهيم  وهانى زادة ومصطفى عبدالخالق   واللاعبون إبراهيم صلاح وأحمد عيد عبدالملك  وخالد قمر وإسلام جمال  وعلى جبر وعبدالله سيسيه  ومعروف يوسف وأحمد دويدار وأيمن حفنى  وأحمد  سمير.
حيث  قال مرتضى  منصور إنه  سعيد لأن  مجلس حقق طموحات عشاق الفانلة البيضاء  وأحلامها فى الصفقات  الجديدة  السوبر التى كانت فى الماضى تحلم بها ثم تذهب للنادى الآخر كاشفا أنه تلقى اتصالاً من شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب  الوطنى  يشيد  فيه باللاعبين الذين تعاقد معهم الزمالك هذا الموسم  مؤكدا انه يتمنى ضمهم  جميعا لصفوف المنتخب.
وابدى رئيس نادى الزمالك  فخره مؤكدا أن جميع الصفقات التى ابرمها تم دفع  مستحقات الأندية واللاعبين بشيكات  مقبولة وليست مضروبة كما كان يحدث فى الماضى  مشيرًا إلى أن أندية الجونة  وإنبى  وغزل المحلة ما زالت تطالب بمستحقاتهم  عن صفقات نور السيد وإسلام عوض وصلاح سليمان التى ابرمت فى عهد  مجلس ممدوح  عباس.
وحرص رئيس النادى الأبيض على التقاط الصور التذكارية  مع اللاعبين الجدد.
وقال حسام حسن إن مجلس الإدارة تعاقد مع أفضل اللاعبين وإن شاء الله سنكون عند حسن الظن لدى جماهير ومجلس الإدارة.
فى سياق آخر اكد مرتضى منصور أنه تقرر إلغاء منصب الإشراف على فريق الكرة  الذى كان يقوم به أحمد سليمان  عضو مجلس الإدارة حيث سيتولى هذا الدور إبراهيم حسن مدير الكرة  حتى يكون هناك  حساب من مجلس الإدارة  فى نهاية الموسم.
من ناحية أخرى طلب مجلس إدارة النادى  من اتحاد الكرة، إقامة مباراة نهائى السوبر المصرى التى تجمع الفريق الأبيض بغريمه التقليدى الأهلى والمقرر لها 14 سبتمبر المقبل فى الإمارات.
كما يبحث الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام حسن اقامة معسكر داخلى بإحدى المدن الساحلية حيث تجرى المفاضلة  بين  الإسكندرية والإسماعيلية  والغردقة  لإقامة معسكر  بها استعدادا للموسم  الجديد فى ظل تعذر  السفر  إلى الإمارات كما  كان مقررا من قبل بعد فشل الشركة المنظمة  فى توفير معسكر خارجى.. وأكد إبراهيم حسن أن البديل معسكراً داخلياً بأحد فنادق القاهرة سواء فى 6 اكتوبر أو التجمع الخامس على أن يواصل الفريق تدريباته واصل اللاعبون تدريباتهم بالامس على فترتين  صباحية  ومسائية بعدما رفض الجهاز الفنى  منح لاعبيه راحة جديدة  عقب اللقاء الودى  أمام   مياه  البحيرة  الذى انتهى  بأربعة أهداف نظيفة  سجلها  أيمن حفنى  هدفين  احدهما  من ضربة  جزاء  وأحمد  عيد عبدالملك وعبدالله  سيسيه.. وحرص الجهاز الفنى على الدفع  بمحمد ابوجبل  وامامه رضا العزب وحمادة طلبة وعلى جبر وصالح موسى  وفى الوسط  ايمن حفنى  ومعروف يوسف وابراهيم صلاح  وأحمد سمير وفى الهجوم أحمد على واحمد عيد عبدالملك كما دفع  فى الشوط الثانى بمحمود جنش  وأحمد دويدار وعبدالله سيسيه ومحمد عبدالمجيد.  
ويبحث الجهاز الفنى إقامة لقاء ودى  جديد مع أندية الدرجة الأولى من بين الشمس  أو الإنتاج  الحربى.