الإثنين 3 أغسطس 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

جيسى العاصى مذيعة القاهرة والناس: أستعد لموسم ثالث من «بر الأمان» وأقدم «بلاك أند وايت» قريبًا

كشفت المذيعة جيسى العاصى، عن تجهيزها برنامجا جديدا بعنوان «بلاك اند وايت» على قناة القاهرة والناس، لافتة إلى أنه من المقرر عرضه خلال شهر أكتوبر المقبل، والبرنامج من اخراج إيهاب ابوزيد.



وأضافت «العاصى» لـ«روزاليوسف»، أن البرنامج متنوع ويدور فى إطار فنى رياضى وثقافى واجتماعى، موضحة أن ضيوفه من مشاهير الفن والإعلام والرياضة، ويركز على الجانب الإنسانى للضيف فى إطار اسئلة تدور حول الأبيض والأسود فى حياة الضيف. وأكدت استعدادها لموسم ثالث من برنامجها «بر الأمان» المعروض على قناة القاهرة الناس،  ومن المقرر عرضه بداية شهر يوليو المقبل.. وأضافت أنها من المحتمل تصور التقارير الخارجية من البرنامج نهاية شهر رمضان، لافتة إلى أن «بر الأمان» مستمر فى طرحه مشاكل المواطنين والقضايا على المسئولين.. وتابعت أن الموسمين السابقين تم تصويرهما داخل وخارج مصر، لكن الموسم الثالث سيكون داخل مصر فقط وبخاصة إذا استمرت أزمة فيروس كورونا أما إذا تحسنت الأحوال فستصور حلقات خارج مصر تخص المغتربين.

كما أوضحت أن الموسم الجديد من «بر الأمان» يتطرق لأزمة كورونا والدروس المستفادة منها.

وعلى جانب آخر، جيسى العاصى، أكدت استغلالها وقت الحظر فى عمل أكلات وحلوى لم تقم بها من قبل مثل «التورتة»، بالإضافة إلى اهتمامها بدراسة أبنائها والقيام بتمارين رياضية وتثقيف نفسها بالقراءة بشكل أكبر، فضلا عن التقرب من الله بقراءة القرآن الكريم. وعن طقوسها خلال شهر رمضان، قالت أنها تشاهد مسلسل «ونحب تانى ليه» للفنانة ياسمين عبد العزيز، ومسلسل «سلطانة المعز» للفنانة غادة عبد الرازق، و«فلانتينو» للفنان عادل امام، و«الاختيار» للفنان أمير كرارة، لافتة إلى حرصها على مشاهدة رامز جلال رغم «استفزازه لها» على حد وصفها.

وأضافت أن طبق الشوربة والسلطة أساسيان على مائدتها الرمضانية، بالإضافة إلى المكرونة باشميل، والحمام المحشى، والملوخية، أما الحلويات فتعد القطائف والكنافة من الحلويات المفضلة لها بالإضافة إلى عصير قمر الدين.