الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المذيعة التونسية ليلى شندول: «نفسنة» لا يظلم الرجل.. وهدفنا إسعاد المشاهدين

عبرت المذيعة التونسية ليلى شندول، إحدى مقدمات «نفسنة» على قناة القاهرة والناس، عن سعادتها بالمشاركة فى هذا البرنامج ، نظرا لحبها للبرامج التى تضمن مرحا وكوميديا، ولاختلافه عن برامجها السابقة.



وأضافت «شندول» لـ«روزاليوسف»، أن مشاهدى البرنامج لا يشعرون بأنهم يرون برنامجا ولكنه بمثابة قعدة ستات، تتحدث كل منهن بجرأة، لافتة إلى أن «نفسنة» يهدف إلى الترفيه وإسعاد المشاهدين.

مقدمة «نفسنة»، نفت وجود خلافات بينها وباقى مذيعات البرنامج، مشيرة إلى أن ما يحدث على الشاشة هو طبيعة البرنامج، ولا توجد خلافات بينهن بعيدا عن الكاميرا. وأوضحت أن مذيعة نفسنة لا بد أن يكون لديها قوة احتمال وصبر كى تتقبل وجهة النظر الأخرى بدون أى حساسية أو غضب، وخاصة ان كل مذيعة تعطى رأيها كما تراها، ولذلك كى تكون علاقتها جيدة مع زملائها ولا يحدث مشكلة. ليلى شندول قالت: «البرنامج لا يظلم الرجل ابدا، وفى الحياة الست هى اللى مظلومة لأن المسئولية الملقاة على عاتقها أكبر فهى تعمل داخل المنزل من طبخ وتربية الأبناء، بالإضافة إلى عملها خارج المنزل.

وأكدت أن كل حلقات البرنامج التى عرضت الفترة الماضية كانت مسجلة وليست على الهواء، نظرا للظروف الحالية التى يعانى منها العالم فى ظل وجود وباء كورونا.  لافتة إلى أن كورونا درس للعالم كله، إلا أنه ساعد على لمة العيلة، فيما عدا المغتربين مثلها، فهى متشوقة كثيرا وخائفة على عائلتها فى تونس من هذا الوباء. وكشفت عن قضاء وقتها حاليا فى ممارسة الرياضة، والمذاكرة لابنها الصغير، لافتة إلى عدم خروجها المنزل الا للضرورة القصوى لشراء مستلزمات المنزل.

وأكدت أن غيابها عن الشاشة الفترة الماضية، استغلته فى قضاء وقت أكبر مع ابنها، بالإضافة الى تطويرها من نفسها. 

 وعن إتقانها اللهجة المصرية، كشفت عن أن الكثير فوجئوا بأنها تونسية حينما كانت ضيفة فى أحد البرامج التونسية، لاعتقادهم بأنها مصرية بسبب لهجتها، لافتة إلى أن إتقانها اللهجة يعود لعشقها الاستماع إلى أم كلثوم، فكانت أول أغنية حفظتها كانت «حيرت قلبى» والتى اشترت كاسيت لسماعها وباقى أغانى أم كلثوم، بالإضافة إلى أغانى المطرب عبد الحليم حافظ. وعلى جانب آخر، أكدت مشاركتها فى فيلم من إنتاج محمد السبكى، تجسد به فتاة مصرية، إلا أن العمل متوقف حاليا بسبب كورونا.

وكشفت عن مدى تأثرها بالفنانة فاتن حمامة، والتى تحب مشاهدة كل أعمالها، أما من الجيل الحالى فتعد الفنانة ياسمين عبد العزيز المفضلة لها.

وعن أهم الأعمال الفنية التى تابعتها فى شهر رمضان، قالت إنها شاهدت مسلسل «فلانتينو» للفنان عادل إمام، بالإضافة إلى برنامج الفنان رامز جلال والذى يعد أساسيا لها فى رمضان من كل عام.