الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دعاء عامر مقدمة «بيت دعاء» على TEN: حلقة خاصة لتوعية المشاهدين بفضل يوم عرفة

أكدت المذيعة دعاء عامر مقدمة «بيت دعاء» المعروض على قناة ten، أن البرنامج سيقدم حلقة خاصة اليوم الخميس احتفالًا بيوم عرفة وعيد الأضحى من خلال التعرف على فضل صيام يوم عرفة، وأهمية الدعاء والاستغفار فيه، بالإضافة إلى الحديث عن طرق ومواقيت ذبح الأضحية، وغيرها من هذه الأمور.



وأضافت «عامر» لـ«روزاليوسف»، أنه سيتم الاحتفال بالعيد ضمن هذه الحلقة من خلال حفل للإنشاد والابتهالات الدينية،  وذلك لإضافة البهجة لدى المشاهدين.

وأكدت أن برنامجها إجازة طوال أيام عيد الأضحى، لافتة إلى أنها تعود بعد العيد بعدد من الحلقات الجديدة والتى ستتناول خلالها مختلف القضايا الاجتماعية والأسرية من منظور دينى، فى محاولة منها لتنظيم العلاقات الإنسانية بين الناس سواء داخل الأسرة الواحدة او خارجها، لافتة إلى أنها لاحظت وجود خلل فى الروابط الأسرية سواء بين الزوج وزوجته، أو الأب مع ابنه او بنته، ولابد من التطرق لهذه المشاكل ومعالجتها.

وعن اللوك الجديد الذى ظهرت به، علقت مقدمة «بيت دعاء»، أنها حرصت على الظهور بلوك أشبه بالعباءة، احتفالًا بالعشرة الأوائل من ذو الحجة والتى تعتبر أيام مباركة مثل شهر رمضان والتى تحرص خلاله على ارتداء هذه الملابس أيضًا.

وعلى جانب آخر، نفت دعاء عامر، انزعاجها من الفيديو الذى انتشر لها مؤخرًا والتى ظهرت فيه أثناء تقديمها مع زميلتها المذيعة دعاء فاروق، برنامج «فزورة الفوازير»، دون حجاب، حيث يعود تاريخ الفيديو لعام 1997، لافتة إلى أنها فخورة بمشوارها الإعلامى وهى كمذيعة لها برامج كثيرة قبل ارتداء الحجاب، إلا أن الشىء الوحيد الذى أزعجها فى نشر هذا الفيديو هو أنها لم تكن مرتدية الحجاب وقتها، لكنها فى النهاية لا يمكنها التحكم فيما ينشر على السوشيال ميديا.

دعاء عامر، أكدت أنها ستقضى إجازة العيد مع عائلتها، موجهة رسالة إلى كل مواطن على أهمية الترابط الأسرى، ولابد للشخص أن يضع عائلته فى أولوياته.