الإثنين 3 أغسطس 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

الرئيس يتبادل التهانى مع رؤساء وملوك الدول العربية

 تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسى اتصالًا هاتفيًا، من الرئيس الفلسطينى محمود عباس للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث أعرب الرئيس الفلسطينى عن خالص أمنياته بأن يعيد الله العلى القدير هذه المناسبة على الشعب المصرى وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، صرح بذلك السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.



من جانبه، أعرب الرئيس عن خالص تقديره للتهنئة الكريمة من أخيه الرئيس محمود عباس، متمنيًا  لفلسطين الشقيقة حكومة وشعبًا كل سلام وتقدم وازدهار.

 كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالًا هاتفيًا مع  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث أعرب الشيخ محمد بن زايد عن تمنياته لمصر وشعبها كل السلام والتقدم والازدهار.

كما أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالًا هاتفيًا مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيًا للأردن وشعبها الشقيق دوام الاستقرار والتقدم.

فيما  أعرب العاهل الأردني عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية الكريمة، متمنيًا لمصر حكومة وشعبًا كل التوفيق والازدهار.

ياتى ذلك فيما تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالًا هاتفيًا من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث أعرب الرئيس عن خالص امتنانه لأخيه العاهل البحريني على هذه اللفتة الأخوية، متمنيًا للبحرين الشقيقة كل التوفيق والازدهار.