السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طرحه 19 أغسطس الجارى

عثمان أبولبن: اختلاف فى وجهات النظر وراء انسحاب كارول سماحة من الغناء لـ«توأم روحى»

قال المخرج عثمان أبولبن إن اختيار طرح فيلم «توأم روحى» فى نهاية أغسطس الجارى بدور العرض السينمائى  هو قرار لمنتج العمل أحمد السبكى الذى فضل عدم طرحه فى موسم عيد الأضحى لأن طبيعة الفيلم الرومانسية لا تتناسب مع موسم العيد فقرر طرحه بعيدا عن هذا الموسم واختار 19 أغسطس لطرحه فى دور العرض بجانب أنهم لدينا أمل لزيادة نسبة السينمات عن 25 %.. وأشار أبولبن إلى أنه لم يقصد أن يكون موضوع الفيلمين الأخيرين الذى قدمهما رومانسيا سواء «قصة حب» الذى قدمه العام الماضى وقام ببطولته هنا الزاهد وأحمد حاتم أو «توأم روحي» مؤكدا أن الفكرة والحدوتة التى يعجب بها هى التى تدفعه لتقديمها سواء كانت رومانسية أو اكشن.



وعن الأغنية الدعائية التى سيتم طرحها تزامنا مع عرض الفيلم قال أبولبن: سيتم طرحها الأسبوع القادم ويغنيها المطرب وائل جسار الذى انتهى من تسجيلها وهى بعنوان «حلم حياتى» كلمات صابر كمال ألحان محمد يحى وتوزيع أشرف محروس. 

وعن أسباب انسحاب المطربة كارول سماحة من الغناء للفيلم قال أبولبن: لم نتفق فى وجهات النظر وأنا  بحترم وجهة نظرها لكنها لم تكن مناسبة لموضوع الفيلم فاعتذرت عنه.. «توأم روحى» بطولة حسن الرداد وامينة خليل وعائشة بن أحمد.