الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شادى رضوان: مكالمة يوسف سبب انتقالى للبنك الأهلى

أكد شادى رضوان ناشئ الأهلى أنه يرحب بالانضمام لفريق البنك الأهلى، وذلك بعد التصريحات التى أدلى بها رئيس النادى الصاعد حديثاً للدورى الممتاز حول التعاقد مع اللاعب الشاب وزميله محمد فخرى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.



وأوضح شادى أنه سعيد للغاية بفكرة الإعارة للبنك الأهلى خاصة أنها ستتيح له فرصة اللعب فى الدورى الممتاز ومن ثم اكتساب خبرات كبيرة ستساعده على العودة مجدداً للأهلى والحصول على مكان أساسى فى تشكيل الأهلى.

وأشار رضوان إلى أن محمد يوسف المدير الفنى للبنك الأهلى تحدث معه هاتفياً وطلب منه الانضمام لفريقه، مؤكداً أنه أبدى موافقته مباشرة واستأذن مسئولى الأهلى الذين لم يمانعوا فى رحيله عن الفريق، ومن المقرر أن ينتظم فى تدريبات فريقه الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، استعداداً للموسم الجديد من الدورى.

يذكر أن شادى رضوان يعد أحد العناصر الموهوبة فى قطاع الناشئين بالأهلى، واختارته صحيفة «جارديان» البريطانية من قبل ضمن أفضل 60 موهبة حول العالم مواليد 2001 بفضل المستويات الرائعة التى يقدمها مع فرق الناشئين، علماً بأنه ظهر فى مباراتين مع الفريق الأول أمام بيراميدز وطلائع الجيش بمسابقة الدورى.