الأحد 24 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

إمام عاشور.. قاعدة صواريخ الزمالك

نجح  إمام عاشور لاعب وسط الزمالك فى قياده فريقه للفوز الرابع على التوالى والوصول لقمة الدورى مناصفة مع غريمه التقليدى الأهلى، بعدما سجل هدف الفوز على المصرى . 



استغل عاشور أحد أبرز مميزاته خلال الفترة الماضية فى ترجيح كفة فريقه بالتسديد من خارج منطقة الجزاء ليمنح أبناء ميت عقبة ثلاث نقاط جديدة فى مشوارهم، نحو استعادة لقب الدورى. 

قاعدة صواريخ . بدأ عاشور الموسم الماضى مع الزمالك كجناح وشارك فى أول 5 مباريات بالدورى كجناح أيمن وأيسر مع المدرب الأسبق الصربى ميتشو ولكنه غاب لفترة وعاد مع المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون الذى أشركه كظهير أيمن فى لقاء سموحة..   ونجح إمام عاشور فى إقناع البرتغالى باتشيكو بالاعتماد عليه كلاعب أساسى لتعويض غياب التونسى فرجانى ساسى عن مباريات الفريق الأخيرة.

 غياب ساسى كان مصدر قلق لجماهير الزمالك خاصة أن اللاعب بدأ الشهور الستة الأخيرة مع الفريق الأبيض وهناك مخاوف من رحيله، وعدم تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

 وتزامن غياب ساسى عن الزمالك مع مباريات قوية للفريق ولكن المفاجأة كانت فى تألق إمام عاشور بصورة رائعة بداية من لقاء إنبى ثم طلائع الجيش والمصرى البورسعيدي.  عاشور لمع بتسديداته الصاروخية وتسجيل 3 أهداف فى مباراتين ولكن المجهود الدفاعى الكبير الذى قدمه لاعب الزمالك فى آخر 3 لقاءات وإفساد العديد من محاولات المنافسين كان أمراً رائعاً أضفى صلابة دفاعية للأبيض الذى لم يستقبل سوى هدف واحد فى آخر 3 لقاءات.

مثل إمام عاشور قاعدة صواريخ متحركة لفريقه خلال الفترة الماضية، بعدما أظهر قدرات خاصة فى التسديد من خارج منطقة الجزاء والتى هز بها شباك منافسيه فى أكثر من مناسبة. . وفى المباراة نفسها سجل عاشور هدفه الثانى والثالث للزمالك من تسديدة أخرى من داخل منطقة الجزاء، ليواصل لاعب الزمالك تألقه بقوة تسديداته فى لقاء المصرى البورسعيدى أمس الثلاثاء والتى منحت فريقه نقاط المباراة الثلاث. . استغل البرتغالى جيمى باتشيكو المدير الفنى للزمالك قدرة إمام عاشور على التسديد القوى والمُتقن من خارج منطقة الجزاء ليمنحه الثقة للقيام بذلك باستمرار.

ونقل باتشيكو رغبته لإمام عاشور فى التسديد دائما طالما وجد نفسه قادرا على ذلك، مؤكدا ثقته فى قدرته على تسجيل الأهداف عن طريق استغلال ميزة التسديد.