الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ياسمين رئيس تدخل «ملوك الجدعنة» أمام عمرو سعد الأسبوع المقبل

تستعد الفنانة ياسمين رئيس للبدء فى تصوير أول مشاهدها الخارجية فى مسلسل ملوك الجدعنة الذى كان يحمل اسم عش الدبابيربأحد الأحياء الراقية بلبنان وذلك خلال الأسبوع المقبل. 



وتبدأ ياسمين رئيس أول مشاهدها أمام الفنان عمرو سعد بعد ان انتهى مخرج العمل من معاينة الديكور الخاص بها، ومن المقرر أن تعود أسرة العمل للقاهرة بداية الشهر المقبل لاستكمال تصوير باقى المشاهد الداخلية فى الديكور الرئيسى للعمل والذى يجمع كافة نجوم العمل. 

مسلسل «ملوك الجدعنة»  يجمع مصطفى شعبان، وعمرو سعد لأول مرة فى الدراما، ويشارك فى بطولته كل من عمرو عبد الجليل، وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز ورانيا يوسف وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى. 

ينتمى إلى الدراما الشعبية، وتدور قصته حول شخصين تربطهما صداقة قوية يواجهان صعابًا ومشكلات كبيرة مع عدو لهما يحاول السيطرة عليهما ويتحكم فيهما، مما يجعلهما يدخلان معه فى صراعات عديدة. 

يشار إلى أن هذا العمل كان مرشحا لبطولته كل من حنان مطاوع ولكن اعتذرت بسبب انشغالها بتصوير أعمالها الدرامية التى تشارك فى بطولتها وهى ورد والقاهرة كابول، كما رشحت له أيضا الفنانة إلهام شاهين واعتذرت أيضا عن المشاركة.