الثلاثاء 2 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

المواهب والمبتكرون فى ضيافة الفضائيات

حرص عدد من القنوات التليفزيونية على تسليط الضوء على المواهب الجديدة والمختلفة التى يمتلكها المواطنون، والتى أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرا، مثل موهبة الرسم ببقايا الطعام أو الأسلاك.



 قناة ON E، استضافت داليا حسنى فى برنامج «خبر اليوم»، والتى كشفت عن هواياتها فى رسم المشاهير بالطعام.

وعرض البرنامج، مجموعة من صورها مثل صورة للفنانة فاتن حمامة والفنان عمر الشريف مرسومة بالشوكولاته، وصورة للفنان أحمد حلمى والفنانة منى زكى مرسومة باللب، وأخرى للفنانة ليلى علوى مستخدمة الخبز، وصورة للفنانة زبيدة ثروت مستخدمة فى رسمها المكرونة، وصورة للفنانة إسعاد يونس ، كما قدمت صورة للفنان أمير كرارة تجمعه بالبطل العقيد أحمد المنسى، واستخدمت الملح فى رسمها.

قناة mbc مصر2، قدمت فنانة تدعى إسراء حسنين، تحول بقايا الطعام إلى لوحات فنية جميلة، من خلال استخدام التوابل والقهوة فى صنع لوحاتها، إذ أنها رسمت بالقهوة مجموعة من الأبراج العملاقة، أما التوابل فقدمت من خلالها لوحة تحاكى الطبيعة تضمن غزالة تجرى فى حديقة خضراء.

كما استضافت القناة، الرسام محمد الموافى، والمتخصص فى فن الجرافيتى، حيث إنه رسم العديد من الوحات الفنية الرائعة على حوائط محافظة دمياط.

موافى، اكتشف موهبة الرسم لديه منذ كان فى الصف الإعدادى، ومن ضمن اللوحات التى قدمها على الحائط، واحدة بعنوان «شكرا لأطباء مصر»، تقديرا لجهودهم فى مواجهة فيروس كورونا.

 برنامج «من القلب للقلب»، استضاف هبة شتلا، والتى تقدم إبداعا من نوع جديد فى التعبير عن الأفكار والموضوعات المختلفة باستخدام الأسلاك، والتى تصمم من خلالها ديكورات رائعة للمنزل.

قناة DMC، استضافت إسراء إبراهيم خلال برنامج «السفيرة عزيزة»، وعرضت موهبتها فى صنع وتصميم الاكسسوارات المصنوعة من الفضة، وبيعها فى الشارع كبداية لمشروعها الصغير.