الأربعاء 21 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

حكايات أبناء النجوم فى التوك شو

كاريزما أطفال داود وعفوية نجل الحلانى تشعلان «السوشيال ميديا»

حرص عدد من البرامج التليفزيونية على استضافة عائلات الفنانين، وأبنائهم لتعريف الجمهور بالجانب الإنسانى للمشاهير، وعلاقتهم بأبنائهم، والتى أصبح بعضها حديث مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرا.



برنامج «صاحبة السعادة» تقديم الفنانة اسعاد يونس على قناة DMC، استضاف الفنان أحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدى وأطفالهما، وتحدث الأبناء بمنتهى العفوية عن معاملة والديهما لهما، وتداول بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقاطع من هذه الحلقة تكشف بطريقة كوميدية عن مواقف عائلية سردها أبناؤهما.

وكانت اسعاد يونس، استضافت من قبل أسرة الفنان أحمد زاهر، فى حلقة مازال يتم تداولها على السوشيال ميديا، بسبب خفة دم وعفوية بناته الصغار منى ونور، إذ إن هذه الحلقة شهدت الكثير من الكوميديا حول بنتى أحمد زاهر، اللتين ظهرتا لأول مرة فى برنامج، وكشفتا الكثير من الأمور العائلية خلال الحلقة.

برنامج «واحد من الناس» تقديم الإعلامى عمرو الليثى، على قناة الحياة، استضاف الفنان صلاح عبدالله وزوجته وبناته منهم الإذاعية دنيا صلاح عبدالله، وتصدر هذا اللقاء نسب المشاهدة وحقق الترند الأول على تويتر فى مصر. 

برنامج «فاهيتا من الدوبلكس» على قناة ON E، استضاف الفنانة ليلى علوى وابنها خالد، الذى تحدث لأول مرة عن والدته كأم فى المنزل وطريقة معاملتها له.

كما استضافت فاهيتا من قبل، الفنان اللبنانى عاصى الحلانى وابنه الوليد فى أول ظهور إعلامى لهما سويا، وتحدث الوليد عن والده ومدى دعمه له وتشجيعه الدائم كى يكون مطرب جيد، كما تحدث عن كثير من تفاصيل حياته بمنتهي العفوية.

واستضاف البرنامج أيضا، فى إحدى حلقاته السابقة الفنانة نيللى كريم وبنتيها الصغار، سيليا وكندة، ويعد هذا الظهور الإعلامى الأول لابنتيها أيضا، واللتين تحدثتا عن والدتهما وطقوسها الخاصة بالمنزل وطريقة تعاملها معهما، موضحين إنها شخصية مرحة كثيرا بالمنزل.

برنامج «معكم» تقديم الإعلامية منى الشاذلى، على قناة CBC، استضاف الفنان مصطفى قمر وابنه تيم، وأكد ابنه أن والده شخص حنون، ويذكر أنه فى أيام الشتاء كان فى أوقات كثيرة يخشى عليه فى طفولته بالذهاب إلى المدرسة.

كما تحدث مصطفى قمر عن تشجيعه لابنه على دراسة المسرح بالجامعة الأمريكية.

برنامج «معكم»، استضاف أيضا الكاتب والفنان عمرو محمود ياسين وزوجته الإعلامية آيات أباظة وولديهما، وتحدث ابنه محمود عمرو ياسين عن عشقه للفن من والده وجده الفنان الراحل محمود ياسين.

كما استضاف البرنامج، الفنان إدوارد وزوجته فيفيان وابنه مارك وابنته ماريا، وتحدث إدوارد خلال اللقاء عن مشواره فى التمثيل ومدى الصعوبات التى واجهها، وعن طبيعته داخل البيت، كما تحدثت ماريا عن علاقتها بوالدها وأكثر عمل فنى تحب مشاهدته له، وقدمت ماريا عددًا من الأغانى بالاشتراك مع أخيها، وتحدثوا عن الفيديوهات الشهيرة التى نشروها على «إنستجرام»، خلال أيام الحظر بسبب فيروس كورونا.