الثلاثاء 18 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

البيتزا والباستا والاستاكوزا.. الأطباق المفضلة للمشاهير

نجمات هوليوود ربات بيوت

ترجمة – مى فهيم  



 اهتمت مجلة « بيبول» الأمريكية بإعداد تقرير مصور حول أشهر الأطباق التى يتقنها النجوم ويفضلونها عند الاحتفال بعيد الفصح ،الذى يحتفل به المساجين الأمريكيين فى الرابع من شهر إبريل، ومع ظروف فيروس كورونا شاركت العديد من نجمات هوليوود صورا لإبداعاتهم فى الأكلات من مطبخهم الخاص على موقع انستجرام.

فالنجمة والممثلة الأمريكية جينيفر جارنر تحتفل بعيد الفصح من داخل مطبخها بعد خبز مجموعة رائعة من الخبز الطازج والفطائر الشهية. بينما المغنية الأمريكية الشهيرة  باتريشيا ييروود نشرت صورا لها على موقع انستجرام وهى  تتناول وجبة من لحم الخنزير والفاصوليا.

وشاركت الممثلة الأمريكية رامونا سنجر،  البالغة من العمر 64 عاما، صورها وهى تحتفل على موقع انستجرام وتقول «أنها منغمسة بالطبع فى إعداد الحلويات « فهى بارعة فى الحلويات الشهية ،فهى بارعة فى إعداد الحلويات والمخبوزات والتورت.

وكذلك الممثلة الأمريكية ليزا فاندربومب، نجمة مسلسل تليفزيون الواقع «ربات البيوت الحقيقيات فى بيفرلى هيلز.» فهى تشارك صورتها مع الجمهور على موقع انستجرام وهى تتناول طبق الباستا الشهى مع الكمأة السوداء وهو من أشهر الزيوت اللذيذة التى تضيف مذاقا غنيا وله رائحة رائعة تجعلك تفتح الشهية على تناول الطعام.

أما النجمة التليفزيونية وعارضة الأزياء المشهورة عائشة كارى فهى طاهية محترفة لها كتب مؤلفة عن الطهى ولها برنامج تليفزيونى عن الطهى وهى زوجة نجم كرة السلة اللاعب ستيفن كاري، وشاركت كارى صورتها على موقع انستجرام بطهى فطيرة محشية استاكوزا تقوم بإعدادها مع الشيف الخاص بالمطعم الشهير الذى تمتلكه.

وعبرت الممثلة الأمريكية كيرى واشنطن  عن أنه بدلا من الاحتفال بعيد الفصح بعمل حلوى من البيض والشوكولاتة فهى تفضل صناعة مخبوزات مينى بيتزا على شكل أرنب فهى شهية ولذيذة ومختلفة.. وقدمت المغنية الأمريكية الشهيرة  كيمبرلى شلابمان شرحا وافيا للجمهور من داخل مطبخها عن كيفية صناعة طاجن الاستاكوزا الشهي، فهى تعتبره أنه من الأصناف الرائعة التى تقدم على مائدة العشاء.

بينما شاركت عارضة الأزياء  كاميلا ألفيز ماكونهى وجبتها الغذائية مع الجمهور فطبق الغذاء لها مكون من سبانخ وبيض مقلى وفاصوليا.. وكذلك نجمة تليفزيون الواقع والمؤلفة الأمريكية بيثينى فرانكل شاركت صورة الطبق المفضل لها الغنى بالفاهيتا والذرة والصلصة.. وعبرت النجمة التليفزيونية الشهيرة وعارضة الأزياء الأمريكية بروك روك عن بالغ سعادتها وهى تقوم بصناعة الباستا باستخدام الماكينة المخصصة لها وتقول «نحن نتعب ونطهى ونأكل» لإعداد الطعام الجيد.