الثلاثاء 18 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

«بيراميدز» يواصل السقوط و«المهدى سليمان» يشكوه للجبلاية

قدم المهدى سليمان، حارس مرمى بيراميدز، شكوى رسمية ضد ناديه، لدى الاتحاد المصرى لكرة القدم.



واتهم المهدى سليمان، إدارة ناديه بإجباره على التدريب المنفرد، وإبعاده عن مران الفريق، وهو ما يخالف بنود التعاقد. وقدم المهدي، شكوى ضد النادى بسبب سوء معاملته ضمن خطوات التصعيد ضد إدارة بيراميدز.

وكان بيراميدز قد قرر إيقاف المهدى وتجميده وإبعاده عن المران الجماعي، بعد تغريدة عبر تويتر، حملت تلميحات مسيئة لإدارة النادي.

وخرج الحارس عن صمته، وأكد أنه كان هناك مخطط بعدم إشراكه فى الموسم الحالي، بعد التعاقد مع شريف إكرامي.

وكان المهدى سليمان قد شارك أساسيًا فى مباريات بيراميدز خلال الموسم الماضي، وقاد فريقه لنهائى كأس الكونفيدرالية.

من جهة اخرى  قال الأرجنتينى رودلفو أروابارينا المدير الفنى لفريق نادى بيراميدز إنه يهنئ الرجاء بالفوز موضحا أن فريقه خسر بسبب الأخطاء الدفاعية وخاصة الكرات العرضية، موضحا أنه حاول التعويض ولكن لم ينجح، مشيرا إلى أن بيراميدز لم يقدم الشكل الهجومى الشرس المطلوب.

أكد المدير الفنى أنه حزين للغاية على الخسارتين أمام الرجاء المغربى ويجب العمل ونسيان ما حدث والتركيز فى المباريات المقبلة فى ظل صعوبة المهمة مع ضغط كبير فى مختلف البطولات. 

أوضح أن بيراميدز لا يزال مرشحا للتأهل للدور المقبل والتأهل بيد الفريق بشرط أن يعود لمشوار الانتصارات وينسى خسارتى الرجاء ويفوز على نكانا ونامونجو فى الجولتين الخامسة والسادسة، وهو الشرط الوحيد للتأهل، والنتيجة غير مرضية على الإطلاق وكذلك الأداء فى بعض الأوقات فى جميع المراكز، مؤكدا أن بيراميدز فقد بعض التفاصيل فى الملعب ولابد من العمل فورا والتركيز فى الدورى فى ظل لقاءات قوية ثم العودة مرة أخرى المشوار الأفريقي، مشددا على أن الأخطاء كانت سبب الخسارة.

أضاف بأنه فى ناد كبير ومشروع ضخم وعملاق وهناك لاعبون محترفون ولابد على الجميع أن يتعامل مع الأمور بسرعة وينسى الخسارتين ويركز فى باقى اللقاءات وفى الأوقات الصعبة تظهر شخصية اللاعبين والجهاز الفنى والإدارة توفر كل شيء للفريق ولابد من التركيز فورا فى الدورى واستكمال المشروع العملاق والخطة المتكاملة.

أروابارينا قال إن الفريق فقد التركيز وسكنت شباكه الأهداف من كرات ثابتة وكان لابد من التعامل معها بشكل جيد، والفريق المغربى مميز فى تلك النقطة، وعليه العمل سريعا مع المدافعين لعلاج تلك النقطة السلبية خاصة فى الكرات الثابتة، وهى نقطة مهمة للغاية ومن الضرورى التعامل معها بأسرع ما يمكن، مشددا على أن الفريق يصنع الكثير من الفرص ولكن هناك مشكلة بالفعل فى التسجيل وهناك مشكلة أخرى فى المران الثابتة وعدم التركيز فى التعامل معها، والرجاء لم يصل كثيرا للمرمى ولكنه استغل الفرص الثلاث التى وصلت إليه ونجح فى تسجيلها أهدافا.

أوضح أن غياب محمود وادى للإصابة أثر على الخط الهجومى لأنه أصيب فى فترة تألقه ويغيب لفترة طويلة، والفريق يضم حاليا دودو الجباس وجون أنطوى ورولان ويتعامل على الأطراف لهز الشباك، وبصفته المدير الفنى فهو المسئول الأول عن الخسارة وعليه التعامل سريعا مع الوضع الحالى.