الثلاثاء 18 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

مباراة للكبار فقط.. السيتى V.S سان جيرمان

يشهد عشاق الساحرة المستديرة اليوم مباراة نارية من العيار الثقيل والتى ستقام بين مانشستر سيتى وباريس سان جيرمان ضمن إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا وذلك على ملعب الاتحاد، حيث يسعى جوارديولا المدير الفنى للسيتى من مواصلة سلسلة نجاحاته وتكرار الفوز على باريس سان جيرمان مثلما حصل فى مباراة الذهاب والتأهل للمباراة النهائية والجمع بين البطولتين الاقوى فى العالم، الدورى الانجليزى ودورى أبطال أوربا حيث إنه متصدر جدول الدورى الانجليزى وبفارق كبير عن أقرب منافسية المان يونايتد، فهو يحتاج للتعادل أو الخسارة بهدف دون رد للتأهل، أما الفريق الباريسى فيسعى للثأر من هزيمة مباراة الذهاب وتحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية فهو يحتاج للفوز بهدفين نظيفين أو أى نتيجة بفارق هدف واحد أكبر من نتيجة الذهاب وهو قادر على هذا حيث إنه سبق وقد أخرج حامل اللقب بايرن ميونخ من البطولة.



ومن جانب آخر فمن المتوقع أن يلعب جوارديولا المباراة بخطة 4-2-3-1 المكونة من كل من: إيدرسون، جواو كانسيلو، روبين دياش، جون ستونز، كايل ووكر، إلكاى جوندوان، رودرى، فيل فودين، كيفين دى بروينه، رياض محرز، بيرناردو سيلفا.

وعلى الجانب الاخر فمن المتوقع أن يغيب عن المباراة كل من: خوان بيرنات وداجبا بداعى الاصابة وكذلك إدريسا جايى بعد حصوله على بطاقة حمراء فى مباراة الذهاب، أما وضع كيليان مبابى فلم يحسم الى الآن فقد أفادت صحيفة «leparisien» الفرنسية أن مبابى تدرب بمفرده لاختبار جودته ولياقته البدنية حيث بدا فى حالة جيدة.

وأشارت إلى أنه فى حال إذا كانت الامور تسير بشكل طبيعى فإن مبابى سيشارك فى المباراة ضد كتيبة جوارديولا. وذلك بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة ضد لانس فى الدورى الفرنسى.

ومن المتوقع أن يلعب الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لباريس سان جيرمان بخطة 4-2-3-1 المكونة من كيلور نافاس، عبده ديالو، بريسنيل كيمبيمبى، ماركينيوس، أليساندرو فلورينزى، لياندرو باريديس، دانيلو، نيمار، ماركو فيراتى، أنخيل دى ماريا وماورو إيكاردى.