الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دعاء عامر: «دودو فى المطبخ» يقدم الجوائز للفائزين طوال إجازة الفطر

كشفت المذيعة دعاء عامر، أن برنامجها «دودو فى المطبخ» المعروض عبر القناة الخاصة بها على موقع يوتيوب، سيقدم الجوائز على الفائزين بمسابقة البرنامج طوال إجازة عيد الفطر، وتضمن الجوائز مجموعة من الأجهزة الكهربائية.



وعبرت «عامر» لـ«روزاليوسف»، عن سعادتها بردود الفعل الجيدة التى تلقتها من الجمهور على هذا البرنامج خلال شهر رمضان، وهذا الذى جعلها تفكر فى استمرار البرنامج بسلسلة جديدة من الحلقات خلال الفترة الحالية، على أن يقدم لمدة يومين فى الأسبوع.

وأشارت إلى أن «دودو فى المطبخ» يقدم كل يوم أكلة جديدة بالاستعانة مع شيفات محترفين، مثل الشيف فاطمة السيد، عبير قناوى، والشيف الأردنية تاليد مراد، والشيف اللبنانى اسعد شمشم.

دعاء عامر، أكدت أن اهتمامها بالسوشيال ميديا يعود لمواكبة تطور العصر، خاصة أن الهاتف أصبح فى أيدى المشاهد دائما ولا يستغنى عنه، مؤكدة أن هذا الأمر جعلها تفكر فى تقديم برامج أخرى جديدة على قناتها عبر موقع يوتيوب الفترة المقبلة.. وعن برنامجها الآخر «بيت دعاء» على قناة TEN، أوضحت أنها إجازة خلال أيام العيد، بعد شغل شاق على مدار ثلاثين يوما فى رمضان، لافتة إلى أنها تعود بالبرنامج بعد العيد.

وعلى جانب آخر، أكدت دعاء عامر، أنها تنوى مشاهدة عدد من الأعمال الدرامية الفترة المقبلة بعد العيد، خاصة أنها لم يكن لديها وقت لمشاهدتها فى شهر رمضان، نظرا لانشغالها فى برامجها بالإضافة إلى حرصها على قراءة القرآن الكريم وصلاة التراويح.