الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حلمه الالتحاق بمعهد فنون مسرحية

معتز هشام: نجاحى فى «ممالك النار» رشحنى لـ«القاهرة كابول» و «ولاد ناس» اتظلم

قال الفنان الشاب معتز هشام إنه سعيد بمشاركته فى عمل مهم وقوى مثل «القاهرة كابول» الذى كتبه السيناريست الكبير عبدالرحيم كمال وبطولة نجوم مصر طارق لطفى ونبيل الحلفاوى وخالد الصاوى وحنان مطاوع وعرض ضمن الموسم الرمضانى مؤكدًا أن دوره فيه لا يشبه الشخصية التى سبق وقدمها فى مسلسل أبوعمر المصرى والتشابه فقط أنه بيقدم شخصية ابن البطل وليس معنى أنه قدم شخصية إرهابى أنه لن يكررها فتفاصيل ابن الخليفة فى القاهرة كابول تختلف عن تفاصيل ابن أبوعمر المصرى.



وأشار هشام إلى أن هناك مشهدين يعتبرهما أهم مشاهده فى العمل والتى لاقى عليهم صدى كبيرا  وهما مشهد قتل أمه أمام عينيه حيث شعر فعلا أن التى تموت أمامه هى والدته فعلا وأن الذى يقتلها هو والده وهذا جعل الانفعالات تخرج منه بشكل طبيعى أما المشهد الثانى وهو مشهد المواجهة بينه وبين الخليفة ومعظم مشاهده فتم تصويرها فى منطقة جبال البحر الأحمر بالغردقة مشيرا إلى أن تأجيل المسلسل عام جعل أمامه فرصة للتحضير أكثر للعمل.

وأضاف هشام إلى أن المخرج حسام على هو من اختاره لأداء دور ابن الخليفة فى القاهرة كابول وقتها كان يعرض له مسلسل «ممالك النار» وأشادوا بدوره فيه هو والفنان طارق لطفى مشيرا إلي سعادته بالوقوف أمامه. 

وعن مشاركته فى مسلسل «ولاد ناس» قال معتز هشام: هذا المسلسل اتظلم فى العرض الرمضانى ولم يأخذ ما يستحقه  وأعتقد أن العرض الثانى سينصفه حيث ناقش قضايا اجتماعية مهمة للشباب فى مثل سنى وشعرت إلى أى مدى هو قريب من حياتى.. وأخيرًا أكد الفنان الشاب معتز هشام أنه يتمنى أن يلتحق بمعهد فنون مسرحية حتى يكمل حياته فى المهنة التى يحبها حيث مازال فى الصف الثالث الثانوى. 

يذكر أن معتز هشام قدم مجموعة من الأعمال الناجحة بدأها مع مسلسل «أبوعمر المصرى» مع أحمد عز و«الاختيار1» مع أمير كرارة  و«أمر شخصى» مع شيرى عادل والعام الماضى قدم شخصية سليم الأول ضمن أحداث المسلسل التاريخى «ممالك النار» وهذا العام شارك فى مسلسلى «القاهرة كابول» و«ولاد ناس» بجانب فيلم «قبل الأربعين».