الأحد 25 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

«ساورب فيرما»: 2 مليون جهاز حجم مبيعات تليفونات المحمول فى مصرشهريًا

كشف ساورب فيرما الرئيس النتفيذى لـ مصر وإفريقيا لشركة بنكو موبايل، أن شركته تستهدف مبيعات مليون جهاز محمول خلال عام مشيرا الى أن السوق المصرية من الأسواق الواعدة.



واكد فيرما فى تصريحات خاصة أن شركته تدرس حاليا امكانية تصنيع اجهزتها فى السوق المصرية والتصدير إلى الدول الإفريقيا من القاهرة مشيرًا إلى أن عملية التصنيع تتوقف على التسهيلات والحوافز الاستثمارية فى السوق المصرية والتى تمنحها الحكومة للبدء فى تنفيذ ذلك.

وأكد فيرما أن شركته تخطط لأن تكون ضمن أكبر 5 شركات فى السوق المصرية مبيعا خلال عام مشيرا إلى أن السوق المصرية سوقا جاذبا للاستثمار.. وتابع: نسعى دائما إلى تقديم أجهزة بإمكانيات عالية وبأسعار أقل مشيرا إلى أن اهتمام شركته خلال الفترة المقبلة ستكون بالفئة الأقل من 2000 جنيه.

وحول ما إذا كانت الشركة ستقوم بالتوزيع المباشر على التجار أو من خلال موزع قال فيرما اننا نطرح أجهزتنا فى السوق المصرية من خلال شركة « اه ام اس» كموزع حصرى لمنتجانتا فى كافة محافظات مصر وتابع اتفقنا مؤخرا مع شركة سوق وشركة نون للتوزيع ايضا من خلالهم أون لاين مشيرا إلى أن هناك مفاوضات حاليا مع شركة جوميا للبيع من خلال منصتها قريبًا.. وفيما يتعلق بإمكانية الشركة طرح أجهزة تابليت فى السوق المصرية قال فيرما إن شركته تخطط لطرح أجهزة التابليت قريبًا جدا مشيرا إلى أن السوق المصرية تستوعب المزيد من أجهزة التابليت.. وحول ما إذا كانت الشركة تواجها مشاكل فى استيراد الأجهزة من الخارج قال فيرما إن شركته لا تواجهها اى مشاكل مشيرا إلى مخازن الشركة بها حاليا 50 ألف جهاز وجار استيراد 50 ألفا أخرى ونسعى لبيع مايقرب من مليون جهاز خلال عام.

وعن خدمات مابعد البيع ومن سيقوم بها الشركة أم الوكيل قال فيرما إن خدمات ما بعد البيع سيتم القيام بها على كافة المحافظات شركة» ماس» مشيرا إلى أن أجهزة فيتشر فون التى يحدث بها مشكلة وتكون داخل الضمان سيتم استبدال الجهاز فورا دون فحص.

 وقال إن شركته تطرح أجهزتها فى السوق المصرية فى الفئة السعرية الأقل من 2000 جنيه مشيرا إلى أنه يتم بيع مايقرب من 2 مليون جهاز شهريا ما بين سمارت فون وفيتشر فون منهم مايقرب من 1.4 مليون جهاز  يتم بيعهم بسعر اقل من 1600 جنيه وحول إمكانيات هواتف شركته ومميزتها عن باقى الانواع الاخرى قال فيرما إن هواتف شركته تم تصميمها لتمكين مبتدئين الهواتف الذكية من الاستمتاع أكثر مقابل سعر أقل ونسعى دائمًا لمنح عملائنا أفضل تجربة استخدام للهواتف الذكية.