الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبطال موسى فى معكم وراغب علامة فى سهرانين ويسرا فى مساء DMC

سهرات فنية وأفلام ومسرحيات على القنوات احتفالا بالعيد

تقدم القنوات التليفزيونية، أفلاما، ومسرحيات كوميدية وسهرات فنية مميزة باستضافة مشاهير الفن والغناء احتفالا بعيد الأضحى المبارك.



قناة CBC ، تقدم من خلال برنامج «معكم»، للإعلامية منى الشاذلى، سهرة فنية مع اسرة فيلم «موسى»، اليوم الأربعاء فى ثانى أيام عيد الأضحى، فى تمام الساعة التاسعة مساء. ويتحدث فريق عمل الفيلم من الفنان كريم محمود عبدالعزيز وإياد نصار والمخرج بيتر ميمى عن كواليس الفيلم، وأبرز المواقف التى جمعتهم خلف الكاميرا، لا سيما الطريفة والغريبة.

كما يتحدث كريم عن علاقته بوالده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، والفيديوهات الطريفة التى ينشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع الفنان سليمان عيد، و تشهد الحلقة أيضا عددا من الألعاب الطريفة، ويؤدى الثلاثى عددا من الأغنيات، أبرزها «كابوريا» للفنان الراحل أحمد زكي.

كما يستضيف «معكم»، غدا فى ثالث ايام العيد، ويتحدث «حاتم» خلال اللقاء عن تفاصيل مشاركته ضمن منتخب مصر للسباحة، الذى حطم رقما قياسيا مسجلا باسم منتخب السباحة الإنجليزى، ليقتحم موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

كما يحل جميع أفراد المنتخب ضيوفا فى الاستوديو للحديث عن التجربة ككل، وفى جزء من الحلقة ينقسم اللاعبون إلى فريقين للتنافس فى ألعاب ترفيهية وتمثيل وسط ضحكات من أعضاء الفريقين.

أيضا تحل ضيفة خلال الحلقة، الزهراء حلمي، أول فتاة تتلو القرآن فى افتتاح فاعلية رسمية، حيث لفتت الأنظار مؤخرا خلال افتتاح المؤتمر الوزارى الثامن لمنظمة التعاون الإسلامي، الذى عقد بقاعة المؤتمرات بالعاصمة الإدارية.

وتتحدث الزهراء عن مسيرتها مع القرآن، وتفاصيل مشاركتها فى المؤتمر، ودعم أسرتها المستمر لها حتى الآن، فضلا عن تواجد جدتها داخل الاستوديو وتوجيهها رسالة لحفيدتها خلال اللقاء. 

قناة الحياة، تقدم مسرحية «عش المجانين» اليوم الاربعاء فى ثانى ايام العيد، ويقوم ببطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان محمد نجم.

كما عرضت القناة، بالأمس مسرحية  «موسيكا فى الحى الشرقى» للفنان سمير غانم والفنانة صفاء ابو السعود.

ويقدم برنامج «لايت شو» للمذيعة أميرة عدلى، على الحياة، لقاء مع الفنان أشرف عبدالباقى حول تجربته الاخيرة فى مسرح الساحل، ومسرحيته «جريمة فى المعادى».

قناة ON E، تقدم فيلم «لف ودوران» اليوم فى ثانى ايام العيد، والذى يقوم ببطولته الفنان احمد حلمى والفنانة دنيا سمير غانم، كما تقدم القناة فيلم «ناصر 56» رابع ايام العيد.

 ويقدم برنامج «سهرانين» للفنان أمير كرارة، على قناة ON E، سهرة فنية مع المطرب راغب علامة اليوم الاربعاء وغدا الخميس، فى تمام التاسعة مساء، ويتحدث «علامة» عن مشواره الفنى، ويغنى عددا من أغانية المميزة منها «اللى باعنا»، و»مغرم ياليل» ، كما يتحدث عن حياتة الشخصية وزواجه التقليدى، وعلاقته بوالدته والتى يغنى لها «يا امى».

قناة Dmc، تقدم سهرة فنية مع الفنانة يسرا فى برنامج «مساء DMC» تقديم الاعلامى رامى رضوان، اليوم الاربعاء فى ثانى ايام العيد، فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء، وتتحدث عن مسلسل «حرب أهلية» الذى عرض خلال رمضان، كما تتحدث عن كواليس عدد من اعمالها الفنية، وتغنى «يا ليلة العيد آنستينا».

 وقدم «مساء DMC»، سهرة فنية مع الفنان خالد النبوى ، أمس وتحدث «النبوى» خلال اللقاء عن مشواره الفنى، وأعماله الفنية المقبلة، بالاضافة الى نجله «نور» والذى شارك فى مسلسل «الاختيار2».

وحل الفنان حجازى متقال، ضيفا على برنامج «8 الصبح» على شاشة DMC، وتحدث عن فن الفلكلور الشعبى ورأيه فى التطورات التى تحدث به، وكشف عن أعمالها الفنية المقبلة . قناة نايل سينما، تعرض عددا من أفلام الفنان احمد السقا طوال ايام العيد، منها فيلم «الجزيرة» اليوم الأربعاء، وفيلم «المصلحة» غدا الخميس.

قناة مصر الأولى، تقدم مسرحيات طوال ايام العيد منها، «شارع محمد على «، بطولة الفنان فريد شوقى، الفنانة شريهان، وهشام سليم، ومسرحية «علشان خاطر عيونك» للفنان فؤاد المهندس.

كما قدمت القناة الأولى، سهرة غنائية مع الفنان أحمد سعد، خلال برنامج «التاسعة» للإعلامى يوسف الحسينى، احتفالا بالعيد.