الجمعة 17 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

أبطال أولمبياد طوكيو يحتلون مائدة «التوك شو»

يهتم عدد من البرامج التليفزيونية، بمتابعة أخبار أبطال المنتخب المصرى المشارك فى اولمبياد طوكيو، و استضافة بعض من اسرهم للحديث عن انجازات هؤلاء الابطال ، بعدما فاز كل من البطلة هداية ملاك بالميدالية البرونزية الاولى لمصر فى التايكوندو فى اولمبياد طوكيو ، كما احرز سيف عيسى  الميدالية البرونزية الثانية لمصر فى الاولمبياد.



برنامج «السفيرة عزيزة» على قناة DMC، هنأت خلاله المذيعة نهى عبدالعزيز،كلا من البطلة هداية ملاك، وسيف عيسى على حصولهما على الميداليات البرونزية لمصر فى اولمبياد طوكيو، مضيفة: «يلا يا ابطال هاتوا لنا ميداليات كتير وفرحوا المصريين».

وقالت المذيعة رضوى حسن،: «التايكوندو من الألعاب اللى حققنا فيها إنجازات رائعة وإن شاء الله نحصل على مزيد من الميداليات القادمة حتى نهاية الاولمبياد».

برنامج «كلمة آخيرة» تقديم الاعلامية لميس الحديدى على قناة ON E، تحدث هاتفيا الى دكتورة شيرين محرم والدة البطل سيف عيسى، والتى قالت: «فخورة بابنى، وفى كل بطولة له بشعر انه هيجيب ميدالية ثقة فيه وفى ربنا إن هيكرمه».

واضافت: «ابنى بيحب التايكوندو وعمره 6 سنوات، كان هدفه منذ صغره وحقق نتيجة».

برنامج «البريمو» على قناة TEN، استضاف محمد ايهاب بطل مصر فى رفع الاثقال، والذى اشاد باداء هداية ملاك وسيف عيسى، مؤكدا انهم ابطال كبار ويستحقون الميدالية، فهم رفعوا علم البلد ومثلوا مصر بشكل مشرف.