الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أكسا للتأمين» و«بى تك» توقعان شراكة لحماية الأجهزة الكهربائية والإلكترونية

أعلنت أكسا للتأمين مصر عن توقيعها شراكة طويلة الأجل مع شركة “بي. تك” أكبر سلسلة متخصصة فى بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، ، لتأمين وحماية الأجهزة الالكترونية والكهربائية التى يتم شراؤها من شركة “بي. تك”، وسيتم تنفيذ هذه الشراكة طويلة الأجل على مراحل.



حيث تركز المرحلة الأولى على توفير التغطية التأمينية لأجهزة التلفزيون التى يتم شراؤها من “بي. تك”، ويشمل نطاق التغطية التأمينية كل طرق الشراء التى توفرها “بي. تك”.

بما فى ذلك الشراء عبر الإنترنت أو من داخل شبكة متاجر “بي. تك” التى وصل عددها لأكثر من 100 فرع منتشرة فى 25 محافظة و30 مدينة على مستوى الجمهورية ، بشرط تقديم فاتورة الشراء لاستبدال الجهاز المنزلى التالف بعد تطبيق تحملات الوثيقة إذا كان ذلك ساريًا.

ويجب على العملاء إبلاغ أكسا بتلف الجهاز خلال 48 ساعة من تاريخ وقوع الحادث عن طريق الاتصال تليفونيًا بالخط الساخن الخاص بذلك أو بإرسال رسالة على البريد الإلكتروني.

فى ذات الوقت الذى تسعى فيه شركة “بي. تك” لتأكيد التزامها نحو عملائها وتوفير أفضل الخدمات غير المسبوقة لهم، مع تحقيق النجاحات المتتالية فى التوسع وأن تكون الأقرب إليهم من خلال استراتيجيتها الطموحة.

ومن جانبه أعرب أحمد ناصف، العضو المنتدب لشركة أكسا للتأمين مصر على هذه الاتفاقية بقوله: “يسعدنا الإعلان عن شراكة تُعد الأولى من نوعها فى السوق المحلى مع بي. تك، كبرى الشركات العاملة فى بيع وتوزيع الأجهزة الالكترونية والكهربائية فى مصر.

مؤكدا أن الهدف الرئيسى أن ننشر استراتيجيتنا التأمينية المبتكرة فى مصر، من خلال توفير قيم مضافة جديدة للمصريين، وحماية ممتلكاتهم كلما أمكننا ذلك.

وتتضمن التغطية التأمينية التى نوفرها عبر هذه الاتفاقية الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، حيث يبدأ تطبيق الوثيقة أولًا على أجهزة التليفزيون المبيعة من خلال بي. تك، وبعد ذلك ستشمل الوثيقة نطاقًا أوسع ومتنوعا من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية الأخرى”.