الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المذيعة همسة إمام: نيللى كريم سبب مشاركتى فى «فاتن أمل حربى» و«هوليلة فى 30 ليلة» قعدة ثمر على ميجا f.m

كشفت المذيعة همسة إمام ،  أن سبب مشاركتها فى مسلسل “فاتن أمل حربى”، يعود لأن العمل من بطولة الفنانة نيللى كريم، لافتة إلى أنها بمجرد علمها بأن هذا المسلسل لها وافقت على الفور دون معرفة تفاصيل دورها، إذ إنها تعد الفنانة المفضلة لها وتحب أعمالها كثيرا، وترى انها الحصان الرابح فى رمضان.



وأضافت “إمام” لـ”روزاليوسف”،: “حينما قرأت دورى فى العمل عجبنى لأن وجدت الدور قريبًا من شخصيتى الحقيقية ،فكرة المرأة المسئولة اللى عندها حماس وتحب الحق ولديها شغف فى فهم كل ما يدور حولها”.

وتابعت: “فاتن أمل حربى”، يقدم نماذج للعلاقة بين الرجل والمرأة بمختلف فئاتهم وثقافتهم، ويظهر شخصية الرجل المصرى، فمثلا زوج فاتن التى تقدمها نيللى كريم، يعتقد أن افعاله تدل على تمسكه بزوجته رغم أن طريقة معاملته خاطئة،والشخصية التى يقدمها خالد سرحان فهو مثقف ومتعلم إلا أن زوجته تلومه على أشياء كثيرة”.

وعبرت، عن مدى سعادتها بردود الفعل الرائعة التى تلقتها من قبل عائلتها والجمهورعلى المسلسل، مضيفة: “ شخصية سها التى أقدمها فى المسلسل هى نموذج للمرأة المثقفة، الأنيقة، التى تعتنى بمنزلها وتربى أبناءها جيدا، لكن تريد التعبير عن رأيها والحديث مع زوجها ومشاركته الرأى، لذا فهى تمثل نساء كثيرين فى المجتمع”.

همسة إمام، نفت تفكيرها فى الابتعاد عن الإعلام وعملها كمذيعة، لافتة إلى أن الإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم تعد مثلها الأعلى، وتتمنى أن تسير على خطاها، من حيث تقدم برنامجها وفى ذات الوقت تشارك فى أعمال فنية،  أى أنها لن تترك الإعلام.

وأضافت:”الفنان لازم يبقى عارف مشاكل الناس والشىء الوحيد الذى يجعلنى أعيش هذه الحالة هى وجودى فى الاستديو أمام ميكروفون الراديو والمستمعون يتحدثون لى، ولو تركت الإعلام سأصبح منغلقة على نفسى، والاحتكاك بالناس أمر مهم كى أقدم شخصيات منهم”

وعن برنامجها الجديد “هو ليلة فى 30 ليلة” المذاع على ميجا إف إم، أكدت أنه بمثابة دردشة مع الضيوف مثل قعدة الثمر، للترفيه عن المستمعين.

وعبرت عن سعادتها بتقديم هذا البرنامج مع عدد من زملائها منهم شريف نورالدين، محمد فهمى، أمجد الشرقاوى، حسام رضا، ونيفين محمود.

وتابعت: إن ضيوف البرنامج متنوعين، من فنانين، مطربين، أو أشخاص ناجحين تميزوا فى حياتهم المهنية.

أما برنامجها “من امبارح للنهاردة”،عبرت عن أمنيتها فى عودته بعد الشهر الكريم واستمراره، خاصة أنه برنامج نوستالجيا وقصصه لا تنتهى، لأنه يتناول ذكريات كثيرة علمية، فنية، ثقافية، ويتحدث عن التقاليد، الأمثلة الشعبية، لافتة إلى أن لديها أفكار كثيرة، تتمنى تقديمها فيه الفترة المقبلة.