السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الوجوه الجديدة تستحوذ على اهتمامات البرامج التليفزيونية

تحرص عدد من البرامج التليفزيونية، على تسليط الضوء على الوجوة الجديدة فى عالم الفن، خاصة ممن بروزا بأدوار مميزة خلال الأعمال الدرامية التى شاركت فى ماراثون شهر رمضان مؤخرا.



برنامج «كلمة أخيرة» تقديم لميس الحديدى على قناة ON E، استضاف الفنان مصطفى غريب، الذى عبر عن سعادته بردود الفعل التى تلقاها حول دوره فى مسلسل «الكبير أوى»، لافتا إلى أن الجمهور يناديه فى الشارع باسم الشخصية «عترة».

كما حل الفنان مصطفى غريب، ضيفا على برنامج «IT S Show Time» على قناة CBC، حيث كشف عن أطرف المواقف التى مرت بهم فى كواليس المسلسل وعلاقته بالفنان أحمد مكى والمخرج أحمد الجندى.

برنامج «صباح الورد» على قناة TEN، استضاف الفنان مازن جمال عبدالناصر، والذى شارك فى مسلسل «وسط البلد» خلال شهر رمضان.

وأكد، أن أصعب مشاهده كانت أمام والده، مشيرا إلى أنه يخشى كثيرا تشبيهه بوالده.  لافتا إلى أن والده ووالدته فاطمة الكاشف، شاركوا فى تكوين وجدانه وتفكيره، مضيفا: «مش بذاكر مع والدى مشاهدى التمثيلية لأنى خايف أبقى شبهة وأبقى نسخة تانية منه، وانا أساسا شبهه شكلا، فضرورى أن يكون لى شخصيتى المستقلة».

برنامج «IN BOX» على قناة صدى البلد، استضاف الفنان محمد جمال المعروف بـ«قلبظ»،  والذى عبر عن سعادته بنجاح مسلسل «الكبير أوى»، لافتا إلى أن الفنان أحمد مكى صنايعى محترف، وهناك كلام كثير فى مشاهدة كانت ارتجالية.

وأضاف «جمال» قائلا: «الكبير أوى هو اللى عرفنى على الجمهور، وأعتز بكل مشاهدى به». برنامج «السفيرة عزيزة» على قناة  DMC، استضاف الفنان محمد طعيمة، والذى قال، إنه يحب كل أنواع الكوميديا، لافتا إلى أن شخصية «ارتقاء» المرأة التى قدمها فى مسلسل «مكتوب عليه» تفاعل معها الجمهور كثيرا، كما أن الفنانة هناء الشوربجى كانت مقتنعة كثيرا بأنه الشخصية ولم تتوقع أنه الفنان محمد طعيمة.

وأضاف، أن بطل العمل الفنان أكرم حسنى يتدخل أحيانا فى المشاهد لأنه يريد أن يظهر العمل بكل نجومه فى أفضل شكل، ويتحدث مع فريق العمل بمنتهى الود والاحترام، لافتا إلى أن الكواليس كانت رائعة ومميزة.