الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دنيا صلاح عبدالله: قلقت من برنامج «خلطة دنيا» وأنا طباخة شاطرة

قالت المذيعة دنيا صلاح عبدالله، مقدمة برنامج «فى حته تانية» على محطة ميجا إف إم، إن هذا العام يعد الثالث للبرنامج على التوالى، لكنها تحرص على التجديد فى فقراته وموضوعاته باستمرار.



وأضافت «عبدالله» لـ«روزاليوسف»، أن برنامجها تتحدث خلاله فى مختلف الموضوعات، ويتنوع ضيوفها من فنانين، مطربون ومشاهير السوشيال ميديا.. وعن برنامجها «خلطة دنيا»، أكدت أنها قلقت كثيرا من الفكرة فى البداية لكونه برنامجا خاصا بالطبخ، إلا أنها أحبت التجربة ووجدتها جديدة رغم المجهود الكبير الذى بذلته فى البرنامج، إذ أنها أعدت قائمة بالأطباق التى ستقدمها فى كل حلقة، معبرة عن مدى سعادتها لردود الفعل الجيدة التى تلقتها من الجمهور حول البرنامج.

وأوضحت انها تحب الأكل الجديد والغير تقليدى، و«الاختراعات» فى الأكل لذلك اطلق على البرنامج «خلطة الدنيا»، مشيرة إلى أنها تعلمت الطهى من جدتها ووالدتها وحماتها، بالإضافة الى بعض الأطباق من زوجها والذى قدمت احدى وصفاته فى برنامجها.

وتابعت، أنها طباخة ماهرة حاليا لكن حينما تزوجت لم تكن تجيد وقتها فن الطهى، وتعلمت فيما بعد، لافته الى انها تحب تقديم الأكلات المصرية مثل «الفتة» و«الملوخية» وغيرها، بالإضافة الىبعض الأطباق الايطالية.

وعلى جانب آخر، أكدت دنيا صلاح عبدالله، انها تنوى دخول عالم التمثيل، معبرة عن امنيتها فى الوقوف أمام والدها الفنان صلاح عبدالله فى عمل فنى رغم أن الأمر سيكون صعبا بعض الشىء لفكرة التمثيل امام والدها.

وأضافت انها شاهدت مسلسل «دايما عامر» فى رمضان، والذى شارك فى بطولته الفنان صلاح عبدالله، خاصة أنه من الأعمال المميزة التى اهتمت  بقضية التعليم والمدارس، كما شاهدت مسلسل «الاختيار 3»، مشيدة بأداء الفنان ياسر جلال والذى وصفته بالعبقرى.