السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإعلامى أحمد خيرى: «كيك أوف» وجبة متنوعة لمستمعين ON SPORT FM.. وأفضل تخصصى كمذيع رياضى

قال الإعلامى أحمد خيرى مقدم «كيك أوف» على محطة  ON SPORT FM، أن البرنامج توك شوك صباحى متنوع، بمثابة وجبة متنوعه للمستمعين صباحا، إذ أنه يقدم أخبار لايت من حالة المرور، درجة الطقس، وأخبار خدمية اجتماعية، وأخبار طريفة، بالإضافة إلى الجزء الرياضى الذى يكون له النصيب الأكبر فى البرنامج.



وأضاف «خيرى» لـ«روزاليوسف»، أنه تحمس كثيرا لفكرة البرنامج بأن يكون ليس مقتصرا فقط على الرياضة، خاصة أن هناك برامج أخرى على المحطة تقدم جرعة رياضية كبيرة ومتميزة، لافتا إلى أنه واجه فى البداية صعوبات من قبل بعض المستمعين لعدم تقبل فكرة الاستماع لبرنامج على محطة رياضية يتضمن أخبارا متنوعة إلى جانب الرياضة لكن فى ذات الوقت وجد مستمعين قاموا بتشجيعه على الاستمرار فى فكرة البرنامج، خاصة أن فقرة الأخبار لا تزيد علي عشر دقائق وتكسب المستمع معلومات متنوعة، أما باقى البرنامج أخبار رياضية لمحبى الساحرة المستديرة.

وأشار إلى أن اسم البرنامج مستوحى من ضربة البداية فى المباريات، بالإضافة إلى أنه يذاع فى بداية اليوم على ON SPORT FM.

مقدم برنامج «كيك اوف»، عبر عن عشقه للراديو رغم أنه فى البداية كان قلقا من فكرة تقديمه برنامجا إذاعيا، إلا أنه بعد تقديمه البرنامج وجد الميكرفون ساحرا، كما أن الراديو أسهل، إذ أن الراديو يجلس فيه المذيع بأريحية بعكس الشاشة، كما أن الراديو أقرب للجمهور  فهو طوال الوقت مع الجمهور، أثناء وجودهم على الطريق وفى العمل، لافتا إلى أن البساطة عنوان للراديو، وكلما كان المذيع اكثر بساطة كلما اقترب منه المستمع وبدأ يتفاعل معه.

وأشار إلى انه يفضل تخصصه كمذيع رياضى، لأنه يعمل به منذ 2007، لافتا إلى أنه يقدم برنامج فى رمضان مختلف ومتنوع، حيث يقدم اخبارًا فنية ومسابقات رمضانية ونوستالجيا، وغيرها.

وعن عودته للشاشة، أكد أنه متفرغ حاليا لبرنامجه الإذاعى خاصة أنه برنامج يومى ويتطلب مجهودا ووقتا، مضيفا: «التليفزيون وحشنى جدا وتجربتى الماضية كانت الاستديو التحليلى فى 2020 وتفاعل الجمهور كثيرا مع البرنامج».

وأضاف أنه يفكر فى العودة الى الشاشة لكن هذا الأمر ربما يكون فى الموسم الكروى المقبل فى شهر أكتوبر.