الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا
بداية عام هجرى جديد 1444

بداية عام هجرى جديد 1444

مع بداية عامنا الهجرى الجديد 1444 نشعر بالفرحة وبالتفاؤل وبالأمل وبالسعادة تجاه أيام قادمة يغمرها الخير والنجاح فى شتى دروب الحياة وبمختلف المجالات والميادين، حيث تتلألأ مشاعرنا بسمات الإنسانية والمحبة والمودة  والابتسامة تجاه إسعاد أفئدة أحبابنا وأصدقائنا وجيراننا وزملائنا وكل من معنا وحولنا فى ذلك العالم..



ما أجملها ابتسامة يتبعها الرضا والحمد على كمال النعم والصحة والستر والعافية والعطاء وسط صفاء الكلمة العفوية الصادقة الراقية التى تسعد الذات والجميع..

مع بداية عامنا الهجرى الجديد 1444 يجب علينا كثرة الاهتمام والسؤال عن كل طفل يتيم وذوى الهمم والسائل والمحتاج والمسن وبن السبيل وتواصل الأرحام ...  إلخ.

والحث دائمًا على نشر المحبة والسلام والأمان والتآخى والتراحم والمودة والدعوة إلى النجاح والفلاح وتماسك البنية المجتمعية وإثراء روح الثقافة والتعلم والتعليم..

العمل والتحفيز الدؤوب على المساواة والعدل والتنمية والأخلاق وترسيخ المبادئ والتقاليد والعادات فى أبنائنا وتلاميذنا ومجتمعاتنا وزرع الوفاء والإخلاص فى جميع الأعمال وشتى المجالات ودروب العلم والميادين والبحث عن كل ما هو جديد وعن المعلومة المفيدة للجميع، بالإضافة إلى عدم التواكل والتعايش بالمتاح والمتوافر فى ظل الظروف الحالية..

الصبر والتحمل والصمود أمام المحن والصعوبات والمآسى والأوبئة والأمراض التى تواجهنا، ونتفاءل دائمًا بأن القادم والآتى أفضل وأجمل من رب العالمين كل عام وجميعنا بألف ألف خير