الأربعاء 10 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

دينا رامز: «ست الستات» يقدم كل ما يهم المرأة والبرامج النسائية المفضلة لى

قالت الإعلامية دينا رامز، مقدمة «ست الستات» المعروض على قناة صدى البلد، أن البرنامج يهتم كثيرًا بكل الموضوعات التى تشغل المرأة المصرية وقضايا الأسرة، بالإضافة الى متابعه المستجدات التى تهم المرأة مثل موضوع إلغاء قائمة الزواج، وغيرها.



وأضافت «رامز» لـ«روزاليوسف»، أن البرنامج  يقدم فقرات متنوعة من تجميل، رياضة، أزياء، وفقرة فنية أيضًا، تستضيف النماذج الناجحة من النساء.

وأشارت إلى أنها تفضل كثيرًا البرامج الخاصة بالمرأة، نظرًا لتنوع فقراتها، وكثرة الأحداث بها، نافية تفكيرها فى تقديم برنامج فنى، خاصة أن «ست الستات» يتضمن فقرة فنية، فلا داعى لتقديمها برنامج فنى، وأشارت إلى أنها تنوى استضافة نجوم أفلام عيد الأضحى خلال الفترة المقبلة.

وأكدت أنها لا تفكر إطلاقا فى تقديم برنامج إذاعى أيضا، رغم مدى عشقها للراديو، نظرا لضيق وقتها، إذ أن برنامجها خمسة أيام فى الأسبوع، وبالتالى من الصعب انشغالها فى برنامج آخر.

وعلى جانب آخر، قالت، إنها أصبحت أكثر تفاعلًا على مواقع التواصل الاجتماعى مثل انستجرام، لأن السوشيال ميديا ضرورة، وأصبحت جزءا من حياتنا ولا يمكن الاستغناء عنها، إذ أنه يتم من خلالها متابعة الأخبار ومشاهدة البرامج، لأن الهاتف طوال الوقت معنا.

وكشفت عن أنها تستغل أى إجازة كى تسافر فيها مع أسرتها الى الساحل لقضاء وقت أكثر هدوء بعيدا عن الازدحام فى القاهرة وللاستمتاع بالبحر.