الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صلاح مفتاح النجاح

أنقذ الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول فريقه من السقوط فى بئر الهزيمة حيث صنع وسجل فى تعادل الريدز أمام فولهام فى افتتاحية الدورى الإنجليزى.



وأرهق فولهام لاعبى الريدز طوال الـ90 دقيقة حيث فاجأوا ليفربول بالأداء القوى والثبات والانتشار الجيد.

وجاءت أحداث المباراة التى أُقيمت على ملعب كرافن كوتيج، معقل فولهام الصاعد حديثًا للبريميرليج، جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها.

وتفاجأ ليفربول بالمستوى الرائع الذى ظهر عليه فولهام فى المباراة، وقدرته على مجاراة الريدز فى معظم أحداث اللقاء، وتشكيله أكثر من فرصة خطيرة.

وتقدم ألكسندر ميتروفيتش فى النتيجة لصالح فولهام بالدقيقة 32، بعد كرة عرضية أٌرسلت على الزاوية البعيدة، ليرتقى أعلى من ألكسندر أرنولد ويسكنها فى الشباك.

وكاد ليفربول أن يدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول من تسديدة لويس دياز، لكنها ارتطمت فى العارضة، ليرد عليها فولهام مطلع الشوط الثانى بتسديدة من كيبانو ارتطمت هى الأخرى فى القائم.

وسجل ليفربول هدف التعادل عن طريق البديل داروين نونيز فى الدقيقة 64، بعد تمريرة ذكية من محمد صلاح، قابلها البرتغالى بتسديدة بالكعب أعلى المرمى.

وعاد فولهام للتقدم فى النتيجة مُجددًا، بعدما تحصل ميتروفيتش على ركلة جزاء فى الدقيقة 72، سددها الصربى بنفسه فى شباك الحارس البرازيلى أليسون بيكر.

وتمكن صلاح من تعديل النتيجة لليفربول فى الدقيقة 80 بعد تمريرة عرضية ارتطمت فى قدم داروين نونيز ووصلت إلى الفرعون المصرى ليسكنها فى الشباك.